الرئيسية » Apple » أبل ومايكروسوفت على عناد يمنع تحديث تطبيق SkyDrive

أبل ومايكروسوفت على عناد يمنع تحديث تطبيق SkyDrive

وفقاً لتقرير من موقع The Next Web، مايكروسوفت مؤخراً سمحت لمستخدمي خدمة SkyDrive أن يشتروا تطويرات المساحات الإضافية مباشرة من أجهزة الـiOS، بلا أن يتم التعامل مع خدمة أبل In-App-Purchases التي تقيد مطور التطبيق أن يعطي أبل حصة 30% من الأرباح من المدفوعات. وكنتيجة لذلك، أبل الآن ترفض أن توافق على تحديث تطبيق SkyDrive للـiOS.

المصدر يدعي بأن مايكروسوفت أصدرت النسخة الجديدة من تطبيق SkyDrive إلى أبل لكي يتم قبول التطبيق أو رفضه ما إن احتوى على أي مخالفة للائحة قبول التطبيقات. بأي حال، أبل لم توافع على التطبيق حتى الآن لكي يصبح متوافر على متجر التطبيقات. وإضافة إلى ذلك، يقال أن مايكروسوفت أزالت وحلت مشكلة التعامل مع خدمة أبل IAP التي تعطي لأبل حصة من الأرباح، لكن أبل مازالت على عناد لكي توافق على التطبيق، أجنون هذا؟!

كنتيجة لما سبق، المطورين الذين يقومون بتصنيع تطبيقات متعلقة بالـSkyDrive، هم أيضاً يعانون بسبب أن خدمة مايكروسوفت لا تدفع جزءً من الأرباح لأبل. واحد من المطورين اشتكى أن فريق أبل لمراجعة التطبيقات لم يوافق على تطبيقه بسبب أنه وضع زر التسجيل في صفحة لشراء شيء معين، حيث أن التطبيق ينقل المستخدم إلى صفحة ويب أخرى لكي يقوم بشراء – حسب أبل – الكتاب.

في مصدر آخر، وهو AllThingsD، يقال أن أمر رفض التطبيق متعلق باشتراكات الـOffice 365 القادمة مع تطبيق الأوفيس للـiOS، حيث أن أبل مرة أخرى بسبب هذه الإنقطاعات عن خدمة الـAPI سوف تخسر جزء كبير من الفوائد.

برأيك، هل ترى أن مايكروسوفت هي المخطأة أم أبل؟

7 تعليقات

  1. طالما ان الجهاز والنظام والمتجر لأبل ، يحق لها ان تستفيد هي ايضاً من خدمة مايكروسوفت .. هذا رأيي المتواضع

  2. ما فائدة برنامج SkyDrive ؟

  3. أبل بدأت تتصرف كالأطفال ( مستخدم الايفون و الايبود تتش )

  4. الدنيا مصالح!!

  5. ࿐♛ ḿốỗồḑў ༆↫

    ما فهمنا حاجة اصلاً !

  6. ابل ولا كلب, ارهابيين وبلطجيه. وفلول كمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *