الرئيسية » تقارير » آبل تعلن عن iTunes Radio مجانًا للـiOS و الماك و الـPC

آبل تعلن عن iTunes Radio مجانًا للـiOS و الماك و الـPC

كما أشيع مؤخرًا، كشفت آبل اليوم الستار عن خدمة الموسيقى الجديدة كليًا iTunes Radio، وهي خدمة عرض الموسيقى المجانية لكل من نظام iOS  و الماك و الـ PC  وبالطبع الـ Apple TV.

الخدمة تأتي مع أكثر من 200 محطة مختلفة، ومع إستعمال آبل لميزة الـ Genius، سيكون بإمكان الشركة معرفة إختيارك وأذواقك بناءً على المشتريات التي قمت بها على الآيتونز، بالإضافة إلى المقاطع التي قمت بالإستماع إليها، كل هذا لجعل التجربة أفضل!

تتيح لك الميزة أيضًا أن تقوم بإنشاء المحطات الخاصة بك على أساس الأغنية المفضلة لديك أو الفنان أو النوع. يمكنك أيضا “تحرير” المحطة في وقت لاحق من قبل ضبط  على أعلى مشاهدة او الموسيقى الجديدة أو مزيج من الاثنين معا.

iTunes Radio

هناك أيضًا دمج كامل مع سيري، بحيث يمكنك تشغيل الأغنية أو معرفة التفاصيل أو توقيفها بشكل مؤقت أو إضافة مقطع ما إلى المفضلة وغيرها الكثير الكثير.

جدير بالذكر أن الخدمة سوف تقوم بعمل سجل للأغاني التي سبق لك أن استمعت لها، وسوف تتيح لك خيار يمكنك عبره شراء الأغنية التي أبديت إعجابك بها في متجر الآيتونز.

الخدمة مجانًا بشكل كامل ولكنها مدعومة بالإعلانات، وفي حال كنت تريد التخلص منها عليك دفع إشتراك سنوي 24.99$ ، على أي حال، الخدمة قادمة في خريف هذا العام، وستكون متاحة أولًا للأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *