الرئيسية » Apple » Apple تعلن عن الايفون 5c متعدد الألوان

Apple تعلن عن الايفون 5c متعدد الألوان

وأخيرًا، الآن أصبح الأمر رسميًا، الايفون 5c أُعلن عنه رسميًا من شركة Apple اليوم في مؤتمر الايفون، ويبدو أنه أعلى جودة مما توقعنا، فالمراحل التي يمر بها الايفون 5c ليتم تصنيعه دقيقة جدًا وتتطلق دقة تصنيع عالية، ووفقًا لـ Apple، لا يوجد جهاز بلاستيكي مرّ بهذه المراحل وأتى بهذه الجودة من قبل.

iPhone 5c

تقول Apple مختصرةً كثير من الكلام عن الايفون 5c، هو أنها قامت في السنة الماضية ببناء قطعة تكنولوجيا مذهلة، مع الايفون 5c سيكون الأمر مشابه لكن بمتعة أكبر ومزيد من الألوان.

كما هو واضح، وكما سرّبت الشائعات والتسريبات، الايفون 5c سوف يتوفر باللون الأخضر والأبيض والأزرق والزهري والأصفر.

تقول Apple أن الغطاء الخلفي كلّه مصنوع من جزء واحد، فأنت لن ترى أي تقطيعات أو أي خطوط ملحوظة في الغطاء الخلفي.

iPhone 5c 2

في حال لم تريد البلاستيك الخلفي، يمكنك وضع بلاستيك آخر عليه :). شركة Apple سوف توفر أغطية مصنوعة من قبلها ذات ملمس ناعم من مادة السيليكون المطّاطي. وتحمل هذه الأغطية تصميم جميع ومُتقن، كما أنها تتميز بدوائر خلفية ذات مظهر رائع.

الايفون 5c مصنوع من خامة الـ Polycarbonate المقوّى، فهو لن يعطيك ملمس بلاستيكي رخيص الجودة كباقي الأجهزة، كما أنه يحمل بنية معدنية في الداخل لمضاعفة القوّة الشبكية للجهاز.

البطارية في الايفون 5c أكبر بقليل مما كانت عليه في الايفون 5، وبالطبع هذا سيزيد من مقدار عمر البطارية. الكاميرا الأمامية تملك بكسلات أكبر مما هي في الايفون 5، كما أنه يملك تعدد كبير جدًا من شبكات الـ LTE، فهو يملك شبكات LTE أكثر من أي هاتف ذكي حاليًا.

سعر الايفون 5c هو 99 دولار لنسخة 16 جيجا و199 دولار لنسخة 32 جيجا مع عقد، كذلك سعر الجهاز بدون عقد هو 549 دولار لنسخة 16 جيجا و649 لنسخة 32 جيجا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *