الرئيسية » video » أبل تطلق جهاز اللعب iPlay [فكاهة]

أبل تطلق جهاز اللعب iPlay [فكاهة]

قبل أيام قليلة، سمعنا بخبر نية إطلاق أبل جهاز جديد يخص اللعب، وقد يكون منصة لعب كاملة لها تنافس بها أجهزة اللعب الأخرى. وبهذه الأيام القليلة، يبدو أن أبل قامت بإطلاق جهاز اللعب الجديد لها، الذي يحمل اسم iPlay ، فلقد انتشر على الإنترنت فيديو تقديم الجهاز، يظهر به جوناثان آيف في البداية، ومن ثم بعض المدراء المتخصصين في هذه اللعبة.

نعم بالطبع، كما رأيتم في الفيديو، كل شيء هو عبارة عن فكاهة من الموقع المتخصص في الألعاب والترفيه، IGN. هذا الفيديو الخاص بهم هو كذبة أبريل، لكن الغريب أن عدد كبير من الناس قام بتصديق هذا، وأصبح يتساءل عن موعد إطلاق الجهاز، وعن السعر، وبعض الأسئلة الأخرى الغريبة!

في الفيديو، ظهر أن جهاز iPlay لا يدعم سوى ألعاب الطيور الغاضبة، لكن بجميع نسخها، كالطيور الغاضبة الأصلية، الطيور الغاضبة في مدينة ريو، الطيور الغاضبة في الفضاء، الطيور الغاضبة في مواسم السنة، والأغلب، لعبة الطيور الغاضبة Fast And The Furious!

بغض النظر عن كون الفيديو فقط للفكاهة والمزاح، إلّا أن تصميم الجهاز بداخل الفيديو قريب مما تقوم أبل به دومًا، فهو يحمل نفس التصميماتها، فيمكن تقريب التصميم بكونه خليط بين جهاز Apple TV والأيفون 5 والأيباد ميني! هذه بعض الصور للجهاز:

شاركنا برأيك حول الفيديو والمنتج الخيالي iPlay في قسم التعليقات في الأسفل. وهل تعتقد أن المنتج شبيه التصميم بمنتج أبل الخاص باللعب؟

7 تعليقات

  1. يعني ابل ماراح تنزل منصة العاب

  2. شكلة بيكون جهاز رائع

  3. والله التصميم حلو

  4. التعبير المناسب ( دُعابه ) و ليس فكاهه. و شكراً على الدعابه ؛-)

  5. دي دعايه سلبيه بتشوف رأي المستخدم قبل طرحه بطريقه نقد بسيطه

  6. مستحيل اصلا
    ايل ماتكشف ابل عن اجهزتها
    او شكلة قبل اطلاقها

  7. انا أمتلك واحدة جبتها معايا من كندا انها لعبة راااااااااااااااااائعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *