الرئيسية » Apple » أبل تستعيد مكانتها وتصبح الشركة الأعلى قيمة في العالم مرة أخرى!

أبل تستعيد مكانتها وتصبح الشركة الأعلى قيمة في العالم مرة أخرى!

قبل ما يقارب الأسبوع من اليوم، بعد إعلان أبل عن النتائج المالية والربحية للربع الأول من عام 2013، خسرت أبل الكثير من قيمة رأس ما الشركة لأسباب غير واضحة حتى الآن، وهذا أدى إلى خسارة الشركة المرتبة الأولى كالقيمة الأعلى، وذلك كان لصالح شركة Exxon Mobil.

يبدو أن الرئاسة التي حصلت عليها شركة Exxon Mobil لم تستمر لفترة طويلة، فها هي أبل تستعيد قيمة رأس مالها بشكل رائع بعد الإنخفاضات التي واجهتها بعد الإعلان عن النتائج المالية للربع الأول من سنة 2013.

كمقارنة حالية بين قيمة رأس مال شركة أبل وقيمة رأس مال شركة Exxon Mobil، سيتوضح معنا أن أبل استطاعت أن تستعيد أعداد كبيرة جدًا بفترة زمنية قصيرة جدًا! فقيمة رأس مال أبل حاليًا يساوي 433 بليون دولار، بينما شركة Exxon Mobile لديها قيمة رأس مال تساوي 415 بليون دولار.

الأمر بكل تأكيد ليس بخصوص الأسهم ورأس مال شركة أبل، الأمر هو مقدرة شركة أبل استرجاع مكانة خسرتها في فترة قصيرة جدًا لا تتعدى الأربعة أيام! هذا هو الأمر الرائع في الموضوع.

8 تعليقات

  1. كبيييرة يا ابل

  2. الجيلبريك غير المقيد هو السبب

  3. كبييرة يأبل تفوقتي بجد

  4. روابط تحميل iOS 6.1,

  5. ردود بعيده عن الموضوع ف ابل تستطيع الرجوع للمنافسه دون مشاكل ولو ابقت هلى برامجها فقط ب يوم واحد ستستعيد عافيتها كبييره يا ابوله

  6. صح هذا كلا بفضل الجلبريك الغير مقيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *