الرئيسية » Apple » أخيـراً، مارك نيوسن عضو في فريق التصميم لدى شركة Apple

أخيـراً، مارك نيوسن عضو في فريق التصميم لدى شركة Apple

المصمم الشهير “Marc Newson” انضم اليوم لفريق التصميم في شركة أبل برئاسة صديقه القديم المصمم جوناثن إيف حسب بيان للشركة صدر يوم أمس الجمعة.

13.11.11-Newson-Ive

حتى مع بقاء مارك في المملكة المتحدة، لكنه سيكون موظفاً في شركة أبل وسيكون في حالة سفر من وقت إلى آخر لمقر الشركة الرئيسي في كاليفورنيا. توجد بعض من نتاجات هذا المصمم العالمي في متحف الفنون الحديثة فمنها ما هو تصماميم لشركة فورد الأمريكية ونايك وشركة الخطوط الجوية “كانتاس” وغيرها.

“إيف” و “نيوسن” أصدقاء مقربون جداً من أعوام حيث كان هناك أكثر من فرصة للعمل سوياً في الأعوام الماضية خصوصاً العمل على تصاميم بعض منتجات أبل وكان آخرها إطلاق نسخة خاصة من الـ “ماك برو” بالون الأحمر القرمزي أو مايعرف بـ (RED).

إيف قال عن نيوسن في لقاء لصحيفة VF Daily “مارك هو بلا شك من المصممين الأكثر تأثيراً في هذا الجيل” وأضاف قائلاً: “إنه موهوب للغاية، ونحن متحمسون جداً للعمل سوياً ولكن بشكل رسمي هذه المرة وأنا أستمتع بالفعل بالعمل مع نيوسن وأنا أؤكد أنها ستكون شراكة فعالة”.

يأتي تعيين نيوسن وسط حملة توظيف كبيرة تقوم بها أبل على ما يبدو. الشركة استحوذت مؤخراً على شركة Beats الرائدة في مجال الموسيقى والتي أسسها د.دري و لفن جيمي. ويؤكد مراقبون الصناعة التقنية أن أ[ل تقوم بتعيينات مميزة مثل أنجيلا أهدبندتس الرئيس التنفيذي السابق لشركة بربري، والمدير التنفيذي السابق لـ نايك بن شافير.

الشركة رفضت التعليق على إذا ماكان نيوسن سيعمل على مشاريع أبل القادمة وأشهرها الساعة التي طالما سمعنا عنها والمعروفة بـ iWatch والآيفون 6.

تعليق واحد

  1. خبر سار جداً
    لكن سيكون تأثيره في الاجيال المستقبلية من اجهزة ابل وليس الايفون 6

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *