الرئيسية » Apple » أبل تتعاقد مع صحيفة صينية لكي توضح قصة الأيفون الأرخص

أبل تتعاقد مع صحيفة صينية لكي توضح قصة الأيفون الأرخص

في الأيام الماضية انتشرت شائعات بشكل كبير جداً تقول أن أبل سوف تطور جهاز أيفون أرخص يحمل مواصفات أقل وشاشة أكبر وسيكون مصنع من مواد أقل تكلفة كالبلاستيك، لكن أبل أنهت القصة حيث أن فيل شيلر نائب رئيس التسويق العالمي قال أن ذلك مستحيل بالرغم من أن الجهاز الأرخص قد يأتيهم بنسبة مبيعات أعلى في السوق. لكن يبدو أن الأمر لن ينتهي، فأبل تريد التأكيد للشعب الصيني أن الأيفون الأرخص هو فكرة لن تصبح حقيقة، حيث أنها تعاقدت مع إحدى أكبر شركات الصحف في الصين لأن توضح قصة الأيفون الأرخص بالكامل.

أخبرت أبل نفس الصحيفة التي أجرت مقابلة مع فيل شيلر مؤخراً أن تقوم بسرد قصة الأيفون الأرخص، وأول ردات الفعل التي لحقت عقد أبل مع الصحيفة أنها غيرت العنوان الرئيسي من “أبل لن تطور هاتف ذكي أرخص للسوق” إلى “أبل تريد أن تقدم أفضل المنتجات على الإطلاق، وهي لن تملئ السوق بالمنتجات الكثيرة”.

أضافت صحيفة Shanghai Evening News إلى مقالها الخاص بأمر الأيفون الأرخص اقتباساً من كلام فيل شيلر، هذه كانت الاضافة:

نحن لن نناقش أي أمر بخصوص المنتجات المستقبلية“… “أبل دائماً ركزت على أن تقدم أفضل المنتجات للزبائن، نحن لن نقوم بملاحقة السوق كالعميان“.

أعتقد أن هذه المرة الثانية التي تقوم بها أبل إعلان شيء بالوقت الخاطئ، في المرة الأولى وضعت إعلان عن ميزة عدم الإزعاج بنفس يوم الشكاوي الكثيرة التي صدرت عن هذه الميزة، وهذه المرة، الأمر يبدو أشبه بسرخية أبل من سامسونج، حيث أن الأخيرة قامت بالإعلان عن الجالاكسي إس 2 بلس، والميزتان الوحيدتان اللتان يحملهما الجهاز هما كلمة “بلس” إضافة للتحديث الجديد 4.1!

3 تعليقات

  1. غريب امرك يا سامسونج
    الناس بتتقدم وانتم ترجعون للخلف 🙂
    اعتقد عندهم كميه كبيره من ال اس ٢ في مخازنهم تم التعديل عليها واعادة طرحها في السوق مع زيادة +

  2. لماذا التعصب يا اخي ترا هذي شركات حالها حال غيرها في التنافس واحنا ما نستفيد من تنافسهم الا في الاسعار فلا تتكلمون عن شركات دون شركات فشركة ابل امريكية وليس هناك مساهم فيها من الدول العربية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *