الرئيسية » Apple » عودة جميع خدمات مركز المطورين من Apple مع تعويضات جديدة

عودة جميع خدمات مركز المطورين من Apple مع تعويضات جديدة

اليوم وصل لجميع المطورين رسالة خاصة من Apple تعلمهم بها أن جميع خدمات برامج المطورين عادت للعمل مرة أخرى على موقع الشركة الرسمي. وبهذا الحال ينتهي التوقف الذي دام لثلاثة أسابيع، والذي كان سببه اختراقات – أو بحوثات – أمنية على موقع المطورين لشركة Apple.

Apple logo

منذ بداية انقطاع التيار عن موقع خدمات المطورين وعدت شركة Apple أن تقوم بترميم أنظمة المطورين وأن تعيد بناء قاعدة البيانات لهم لتمنع أي شيء مشابه لهذا من أن يتكرر في المستقبل. وخلال أيام هذه الأسابيع الثلاثة الشركة قامت بإعادة الخدمات ببطئ، واليوم قامت بأرجاعهم كلهم للعمل.

البريد الذي وصل للمطورين يقول:

يسرّنا أن نعلمكم أن جميع خدمات المطورين عادت تعمل من جديد. صبركم معنا خلال فترة الانقطاع هذه حَظِي على كامل تقديرنا. نحن نعلم أن فترة الانقطاع كانت كبيرة ونحن نأسف لأي مشكلة قد حدثت في عمليات تطوير تطبيقاتكم. ولنعوض عليكم هذا الخلل، سنقوم بتمديد فترة الاشتراك لجميع المطورين لمدة شهر كامل. إن أردت أي مساعدة أخرى، نرجوا الاتصال بنا.

حتّى الآن من غير الواضح تمامًا ما هو السبب الذي أوقف جميع خدمات المطورين الخاصة بـ Apple، فالبعض يقول أنها اختراقات من متطفلين، والبعض يقول أنها بحوثات أمنية لاكتشاف ثغرات جديدة في خدمات Apple… ما نحن متأكدين منه هو أن هذا التوقف ولّد ثغرة مكّنت الآلاف من الداونجريد وعمل ريستور للإصدارات iOS 6.0 وحتّى iOS 6.0.2.

هل ترى أن فترة الإصلاح التي تمت ثلاثة أسابيع تعتبر طويلة؟ وهل التعويضات التي قدمتها Apple تعتبر كافية؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. هل ترى أن فترة الإصلاح التي تمت ثلاثة أسابيع تعتبر طويلة؟

    طويلة جدا

    وهل التعويضات التي قدمتها Apple تعتبر كافية؟

    لا

  2. صح توقف مفاجئ وخطأ كبير من ابل ولكن المشكلة مو مشكلتهم هم قأمو بسد ثغرات قد تسبب بأعادة بناء وهيكلة خدمات المطورين بالكامل وهذه المسألة لا اعتقد تكفي شهر وشهرين يعني كل هذا عشان لا يتوقف عمل المطورين
    ما اظن لو بغير نظام يكملونه بثلاث اسابيع
    ولكن ابل مشهورة بنظامها النظيف فلا اعتقد تخلي اي ثغرة تسبب بأعاقات للمطورين
    كل مطوري نظام IOS شاكرين لأبل

    رد على كلام الاخ blue3b
    صح مشكلة توقف خدمات المطورين ولكن اعطاك اسبوع زيادة اشكر ابل وخليك واثق ان ابل لا تعمل على اعأقات لعمل المطورين بالعكس تماما تريد المطورين يستمرون بأعطاء تطبيقاتهم تحديثات لتطبيقاتهم ليبقى افضل متجر على الاطلاق . واعادة هيكلة تطبيقاتهم للأصدار السابع بأسرع وقت ممكن قبل صدور النسخة النهائية
    اعتذر لطول تعليقي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *