الرئيسية » Apple » ترقية إثنين من موظفي أبل وبقاء بوب مانسفيلد

ترقية إثنين من موظفي أبل وبقاء بوب مانسفيلد

أعلنت أبل اليوم خير ترقية كل من نائب رئيس قسم هندسة أنظمة الماك “كريج فيدراي” ونائب رئيس قسم هندسة الأجهزة “دان ريكو” لمرتبة كبار نواب الرئيس التنفيذي. كلا كريج ودان سيعملان مباشرة مع الرئيس التنفيذي لأبل تيم كوك وسيكونان ضمن فريق الإدارة التنفيذية للشركة.

كما أعلنت أبل أن بوب مانسفيلد الذي أعلن تقاعده في شهر يونيو الماضي، سيبقى في شركة أبل. وسيعمل في تطوير المنتجات المستقبلية.

حسب ما ذكرته أبل في تقريرها، فإن كريج سيواصل مهامه كمسؤول عن تطوير نظام الماك وفرق أنظمة التشغيل الهندسية المشتركة. والجدير بالذكر أن كريج عمل من قبل في شركة NeXT والتي أسسها ستيف جوبز بعد طرده من أبل ثم انضم إلى شركة أبل. أما بالنسبة لريكو فسيكمل مهامه كمطور لأجهزة الماك، الأيفون، الأيباد والأيبود.

بوب مانسفيلد الذي عمل كرئيس تنفيذي لقسم تطوير الأجهزة الداخلية لمنتجات أبل سيكون مساعداً لتطوير المنتجات بشكل عام، أي أن عمله سيكون مشابهاً لما قام به ستيف جوبز عندما استقال بعد تدهور حالته الصحية.

رأيي الشخصي، فإن بقاء بوب وترقية بعضا من أفضل مطوري أجهزة أبل خبرة يدل على تحفيزهم للعمل بشكل أفضل، وهذا يدل أن الأجهزة القادمة بإذن الله ستكمل ثورتها التقنية.

تعليق واحد

  1. هاهاهاها … ما أجملك يا بوب !!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *