الرئيسية » Apple » على بائع أبل التمرن قبل بدئه بالعمل

على بائع أبل التمرن قبل بدئه بالعمل

ما الذي تحتاجه لتكون بائعاً لمنتجات أبل؟ قد تعتقد في البداية أن تحمل خبرة عالية في علم التكنلوجيا… لا، ببساطة، عليك معرفة كيفية تغيير الرأي الآخر والتدرب وتحسين طريقة كلامك مع الناس. بائع أبل المسمى بـGenius أي “العبقري” هم من أهم وأكبر الأشخاص قدرة على تغيير رأيك وجعلك تقتني منتج أبل حتى ولو كانت بعض العقبات تواجهك.

اكتشف موقع Gizmodo كتاب أبل الرسمي لتمرين البائع، وذكر الموقع بعضاً من الجمل التي يستخدمها البائع لشرح مشكلة ما. حيث على البائع عدم استخدام كلمة عطل، بل عليه استخدام كلمة “لم يستجب”. وإن كان للمستخدم مشكلة في الجهاز، عليه عدم استخدام كلمة علة، بل عليه استخدام “مسألة، حالة أو موقف”.

الطريقة التي تتبعها أبل تجعل المستخدم يشعر أن المشكلة التي تواجهه بسيطة. كما أنها تستخدم طرق تغيير الرأي، حيث أن البائع يقوم بتغيير رأيك بطريقة قد لا تشعر بها، لكنك ستقتنع بأن جهاز أبل ثوري فعلاً.

أبل تخبر بائعيها بأن يكونوا متعاطفين، وأن لا يستخدموا الطرق الواضحة لاقناع المستخدم لشراء المنتج، وبهذا الشكل يكمن عند الزبون فكرة رائعة عن المنتج، وهذا الشيء يؤدي لتحقيق مبيعات ممتازة، كما أن أبل تتطلع لتوفير طرق أفضل وأكثر للتعامل مع الزبون بهدف زيادة عدد مبيعات الأيفون 5.

بامكانك قراءة المزيد من طرق تمرين البائع عبر موقع Gizmodo

تعليق واحد

  1. all big companies do the same

    we do as well 😉

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *