الرئيسية » Apple » أبل تتخلى عن معالج سماعات الأيفون 4S في الأيفون 5

أبل تتخلى عن معالج سماعات الأيفون 4S في الأيفون 5

Audience هي الشركة التي قامت بتطوير تقنية السماعات الذكية الموجودة في الأيفون 4S لجعل التقاط سيري للصوت أوضح، وعلى الأغلب أبل ستقوم بالتخلي عن هذه التقنية في الأيفون 5.

التقنية هي عبارة عن محلل للصوت ويتم معالجة الصوت وجعله أنقى بعدة مرات. ولأن هذه التقنية غير موجودة في الأجهزة الأقدم من الأيفون 4S، أبل لم تقم بدعم سيري لهذه الأجهزة. التقنية مبنية بداخل معالج الـA5 حيث أنها تعتبر System-In-Chip أو نظام-في-المعالج.

بالطبع تخلي أبل عن التقنية شيء غريب، فمن المتوقع أن يتم تطور التقنية لا التخلي عنها. وحتى الآن التقنية التي ستميل لها أبل غير واضحة، لكن من الممكن أن تقوم أبل بتطوير تقنية مختلفة خاصة بها، وقد تكون ذكية لدرجة التخلي عن التقنيات القديمة.

في تقرير جديد للموقع الرسمي لشركة Audience تم توضيح أن الشركة قامت بتطوير التقنية وأنها ستكون في الأجهزة الأخرى القادمة، للعلم أن التقنية موجودة في العديد من أجهزة سامسونج وHTC الحديثة. لكن التقنية المطورة والتقنية القديمة لن تكون من نصيب الأيفون 5.

بالتأكيد أبل لن تتخلى عن سيري في الأيفون 5، حتى أنها قامت بتطويرها وجعلها أكثر انفتاحاً من قبل في نظام iOS 6. وهذا يعني أن أبل الآن على اتفاق مع شركة أخرى غير معروفة. أو أنها قامت بتطوير تقنية خاصة بها قد تأخذ عليها براءة اختراع في الأيام القليلة المقبلة.

سنرى ماذا سيقدم الأيفون 5 من تقنيات جديدة في يوم الأربعاء القادم… ما رأيك بتخلي أبل عن تقنية earSmart؟

5 تعليقات

  1. غريب نتظر من ابل شي جديد لا الغاء بعض الخصائص والخدمات
    الموعد ١٢
    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

  2. جميل ننتظر الايفون القادم ونشوف ان شاءالله يكون مميز^^

  3. أنا أتوقع أن أبل على وشك أن تظهر لنا خدمات مذهله .

  4. انا اتوقع ان الايفون ٥ لن يكون بحجم الاعلانات والضجة الاعلامية والهالة المتشكلة حولة
    مع اني اتمنا ان يكون افضل جهاز بالعالم

  5. ليش ابل ماتخلي سماعات الايفون او الايباد بلوتوث من غير سلك احسن لهم حتى يصير فيه مجال في الجهاز اذا الغو المدخل حق السماعه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *