الرئيسية » Apple » منح آبل براءة الإختراع لميزة ‘Slide to Unlock’

منح آبل براءة الإختراع لميزة ‘Slide to Unlock’

بعد الآن يمكن لآبل أن تقول بأن ميزة ‘Slide to Unlock’ هي ميزة خاصه بها بعد أن تم منحها براءة الإختراع الكاملة لميزة ‘Slide to Unlock’ من قبل ‘ الولايات المتحدة الأمريكية للبراءات والعلامات التجارية ’ فهنيئاً لآبل هذا الإستحقاق !

عندما أعلنت آبل عن النموذج الأول من الآيفون عام 2007 ، توقع الجميع أن يكون هنالك مميزات غير ليست بالجديدة ، ولكن ما جاء كان مغايراً تماماً ، حيث قدمت لنا آبل جهاز يمتلك موصفات تثير الإهتمام ومن بين تلك المواصفات والمميزات هي آلية فتح قفل الهاتف ، والمقصود بها ‘Slide to Unlock’ .

لقد سهلت هذة الميزة الكثير على المستخدمين ، وكانت أنظر الشركات الأخرى تتجه نحو هذة الميزة ، فعملت آبل فوراً على تقديم طلب إستحقاق براءة كاملة ، وبالفعل كشفت آبل اليوم عن منحها براءة إختراع لميزة فتح القفل ‘Slide to Unlock’ وهذا جاء من قبل الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية المعروفة بـ USPTO .

بالتأكيد فإن حرب براءة الإختراع بين آبل والشركات الأخرى مستمرة ، مع العلم بأن براءة الإختراع هذة جاءت بعد جدال طويل ولكن في النهاية آبل الآن تملك براءة إختراعها ، ولننتظر ماذا سيحصل عند إستخدمها في أحد المنتجات الأخرى الغير تابعة لآبل .

هل ترى أن هذا الموضوع مفيد ؟ إذا وجدتة مفيد نتمنى أن تضغط على 1+ للتوصية في جوجل  أو عن طريق النشر في تويتر أو إعجاب في الفيسبوك

2 تعليقان

  1. من الغريب ان ابل لم تحصل عليها من قبل لانها موجودة منذ انشء الios
    خبر جميل والى الامام يا ابل

  2. كل فكرة = اختراع

    كل تطبيق = اختراع

    كل خاطرة = اختراع

    ياترى مايكروسوفت كم تملك من براءة اختراع أمثال براءات أبل !

    الغريب أن أبل تستأنس بالأندرويد مثلا سحب القائمة من الأعلى فهل سجلت الأندرويد هذه البراءة وغيرها كثير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *