الرئيسية » تقارير » أبل حصلت على براءة اختراع تخص تقنية الـ In-Cell

أبل حصلت على براءة اختراع تخص تقنية الـ In-Cell

في ظل التغييرات التي ننتظرها ونتوقعها من جهاز الأيفون 5، أبل تحصل على براءة اختراع توحي بأن شاشة الأيفون القادم ستكون أفضل إضافة إلى فلة سمكاته. كما أن براءة الاختراع هذه ستكون دليلا لذلك…

نتوقع بأن أبل ستقوم بإضافة تقنيات جديدة كالـLTE ،الشاشة الأكبر والـNFC، لكن هذا سيزيد من سمك الجهاز كثيرة، لكن أبل ستقوم بالتقليل من سمكه عن طريق تصغير الموصل، استخدام النانو سيم، ولكن الأهم هو استخدامها لتقنية الـIn-Cell.

تكلمنا من قبل عن هذه التقنية، فهي من أهم التقنات التي ستتوفر في الأيفون القادم. وتقوم هذه التقنية بفلترة الألوان وتحسين مستشهر اللمس، ودمج المستشعر مع شاشة الـLCD.

وبهذا الشكل فألوان شاشة الأيفون القادم ستكون رائعة بالإضافة إلى تحسين سماكتة، لكن المشكلة التي ستواجه أبل هي الإنتاج، فلسوء الحظ انتاج هذه الشاشات مكلف، لكن على الأغلب سعر الأيفون 5 لن يتضرر.

8 تعليقات

  1. خبر جميل , شكرا آخي على متابعاتك

    أتوقع الأيفون الجديد رائع جدا

  2. اخبار مبشره

  3. عندي احساس ارح اقفز على الاندرويد اذا ابل لن تصنع جهاز احسن من ال اس 3

  4. عابرسبيل2002

    ما ادري صراحة ايش الجديد في اس ثري ..!! اللي يخلي بعض الناس يقفز على قولتهم له ..

    انا ماهمني اخذت اس ثري ولا احرقت الايفون والله ما اهتميت كلهم شركات مادروا عني ولا عنك ..

    بس استغرب من بعض الناس لو ماحطو ولو مدري ايش لا اخذ اس ثري ههههه الشركه خايفه منك ..!! .. والله ان اس ثري ارساله اضعف من الايفون .. مع اخوي واحد كل ما اتصل عليه مغلق مغلق ..!! عسى ماشر حتى وهو بجنبي مغلق ؟! مهو بس هو لحاله في كذا واحد من الشباب نفس الحاله ؟!

    اذا قصدك التقنية ومدري ايش و الحركات الجديده .. ترا انت ماخذه عشان جوال مو عشانه لابتوب .. واذا قصدك تقول ابي اتصفح النت عن طريقه .. فـ غريبين من جد اللي يتصفحون النت عن طريقه فـ كلهم بالهواء سوا ما اخنز من هذاك الا ذاك .. يعني كلهم ماعندك سالفه ..

    والله ماحببني في الايفون الا شيء واحد بس لو راح صدقني لا ارميه بالزباله .. و ارجع لنوكيا اصرف ..^_^..

    اللي هي الاشياء الجديده اللي تطلع من الهكر < لاحظ الهكر مو من ابل .. يعني ابل كلها بكبرها بشحمها و لحمها مافكرت فيها ولا عندها شيء جديد .. بس اللي يعجبني التهكير حركاتهم مره تعجبني كل شوي طالع لنا شيء جديد تشوويق وناسه مره تخرب جهازك وتقعد تصلحه من جديد يعني فيه اكششششششششششششن .. اما الجوالات الثانية مافيها شيء ..!! اذا ع التصفح اصلا ما اشتغل الا ع اللاب في النت .. و اذا ع الكشخه ويعنني معاي جوال زين .. ما اتوقع الكشخه تبي توقف ع الجوال هههههههههه فيه كشخه بالسيارة في كشخه باللبس فيه كشخه بالساعه .. مين اللي يكشخ في الجوال ههههههههه ..

    ع العموم .. قامت ابل و لا ماقامت ما اهتميت .. اذا مافيه هكر اول انسان يبي يرمي الجهاز ( أنا ) ..^_^.. حياة بدون هكر سمسم حياة بدون ايفون ههههههههههه ..

    وخلوا اس ثري و اشياءه البدائية التي تجذب فقط من توه جديد في عالم التقنية و فرحان انه يمسح باصابعه و تصور الشاشه و لا كل شيء مجانا ( قال كل شيء مجانا ثلاث ارباع البرامج بفلوس حتى الكيبورد بفلوس – غالبية المجانا تجريبي – ) ..

    كبروا عقولكم شوي .. وخلوكم عن الايفون و عن الاس ثري .. والله كلهم ماعندهم سالفه .. اذا تبون تتكلمون عن التقنية روحوا المؤتمرات التي تقام في اليابان و اللي تقام في الصين و اللي تقام في قمة الاختراعات في كوريا .. ولا هنا عندكم في السعودية مروا بس على طلاب الثانوية وشوفوا اختراعاتهم و تقنياتهم .. اصرف من انك تسوي لي فيها سالفه و انت كل اللي في راسك حركتين عارفها من الايفون ولا من اس ثري ..^_^..

    عآبر

    • يا أخي نفسي أطعمك !!!
      مش عاجبك آبل… ليه تقرأ المواضيع إللي تخص آبل ومنتجاتها ؟
      خليك بحالك

      • عابرسبيل2002

        ياخي انت شكلك ماقريت ردي بس جاي ترد و تمشي ..^_^..

        انا مافكرت انه اصلا تكون ابل و لا سامسونج محل اعجاب عندي ..^_^.. كل اللي قلته وابي اوصله لكم اقتنعوا باللي عندكم و اركدوا مو اي حرف ينقال لكم تجون طايرين و مسوين فاهمين بالتقنية ..

        ( اتمنى قراءة الرد لأي شخص مار مرور الكرام قبل مايحكم او اللي يفكر يرد علي .^_^. ) ..

        • ياخي حبيت ردك اكثر من المقال نفسة بالفعل الواحد المفروض ما يكون متعصب لطرف وآحد فقط ولكن يكون يأخذ الي يعجبك من التقنية في الجهاز نفسة.
          ع طاري الأكشن يا بلاوي يا عراسي منه بس بدونه مافي طعم للجهاز نفسة

  5. انا معي ايفون 4
    وبانتظر إن شاء الله الايفون 5
    أهم شي السرعة والشاشة لأني احب التصفح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *