الرئيسية » تقارير » آبل تنمو بشكل أسرع من سامسونج بالرغم من الجالاكسي S4

آبل تنمو بشكل أسرع من سامسونج بالرغم من الجالاكسي S4

بشكل عام، نلاحظ مدى قلة المنتجات التي تُصدرها آبل كل فترة، على عكس شركة سامسونج التي تحاول بإستمرار الإستيلاء على السوق بكافة أصنافة من خلال إصدار عدة نماذج وإصدارات من منتجاتها، وبالرغم من كل هذا نُلاحظ تفوق كبير لآبل ونمو مُستمر وأسرع من نمو شركة سامسونج.

228023-apple-tv

لا يُمكنني أن أنكر بأنني توقعت زيادة كبيرة لحصة سامسونج في السوق ونمو مُستمر في حجم المبيعات بعد إصدار الجالاكسي S4، وبالتالي تناقص في حصة آبل، ولكن يبدو أن توقعي كان خاطئ، لأن تفوق آبل مُستمر ونمو المبيعات لآبل خصوصًا في الولايات المتحدة ما زال في أعلى مستوياته.

بناءً على بعض الإحصائيات التي وُجدت على comScore، فإن هناك ما يقارب 39.2% من ممتلكي الهواتف الذكية في أمريكا يمتلكون “آيفون” في شهر أبريل، بينما كانت النسبة 37.8% في يناير الماضي، وعلى الناحية الأخرى فإن سامسونج أيضًا تستمر بالنمو ولكن النمو البطيء من 21.4% إلى 22%، وهذا الأمر بعد إطلاق أحدث هواتف سامسونج “الجالاكسي S4” وحاليًا أصبح الحديث يدور عن الآيفون 5S.

بمناسبة ذكر الآيفون 5S، فمن غير المتوقع أن نرى أي تلمحيات أو اشارات عن الجهاز في الأسبوع المقبل “WWDC”، لكن بنفس الوقت سيكون هناك شيء جديد من آبل وهنا نقصد نظام iOS 7 وهو نفس النظام الذي سيكون على الآيفون 5S فور إطلاقه، إطلاق الآيفون 5S؟ حسنًا ربما في وقت ما من الربع الأخير من هذا العام.

نعود مُجددًا إلى البيانات وتقرير إستحواذ الشركات على حصة السوق، حيث تبين إنخفاض مستمر لشركتي HTC و موتورولا في حصتهما في السوق، الغريب أن HTC ما زالت تخسر في حصتها، رغم الإبداع الكبير الذي تضعه الشركة في منتجاتها ورغم الجودة الرائعة التي تمتلكها هذه الشركة، ونفس الحال تقريبًا ينطبق على موتورولا، أما LG فلا داعي للحديث عنها.

شاركنا برأيك حول هذا التقرير في قسم التعليقات بالأسفل.

8 تعليقات

  1. توقفوا عن ذكر اخبار سااااامسونج !!! طوختوه !! هذا موقع الايفون ! , على كل الكل يعرف ان حصة سامسونج اعلى في جميع العالم لكن ابل اعلى في امريكا كونها امريكية ! اه والمقارنات كلها غير عادلة

  2. ابل لا غبار عليها لكن صراحه الـhtc رائعة فعلاً واتوقع ان منتجاتها سترى النور، الذي اراه بسياستها هي سوء التسويق والاعلان عكس سامسونك وابل ويجب ان لا ننكر فائده الاعلان مهما كان الجهاز عظيماً..

  3. الكل ينتظر النظام الجديد اما بستمر مع ابل يا بغير شركه ابل
    وانا عن نفسي قابل للتغير طفشت من النظام والتحكم
    انا مشتري الجهاز من حر مالي واريد نظام حر
    فيه كل شي
    الي متي التحكم

    بصراحه ….
    جهاز ابل هو يتحكم فيك
    وجهاز سامسونج انت تتحكم فيه

    • معلومه/ النظام المفتوح هو مفتوح للشركات المصنعه للهواتف فقط و ليس مفتوح للمستخدم !!
      يعني هنا و لا هنا الحال واحد بالنسبه للمستخدم فبلاش هياط ☻ !!

  4. اهم الاسواق بعد سوق الامریکی ،هی سوق الصینی بحیث إن سامسونج إحتلت رتبة الاولى و بفارق كبير عن باقى المنافسين
    أما بالنسبة للسوق العالمى ف لا حاجة إلى الشرح

  5. عاشق ابل

    اخر زمن شركة الثلاجات تتفوق على ابل

  6. ههههههههههه حلوه مال شركة الثلاجات اعجبتني

  7. سؤال: شو رأيكم ابدل جوالي galaxy note 2على iphone 5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *