الرئيسية » Apple » Apple قد تستحوذ على الشركة الإسرائيلية المصنعة للـ Kinect

Apple قد تستحوذ على الشركة الإسرائيلية المصنعة للـ Kinect

في صباح هذا اليوم، نشر الموقع التقني الشهير The Next Web تقريرًا جديدًا نقلًا عن أحد المجلات الإسرائيلية التي تؤكد بأن Apple تحاول بجدية للإستحواذ على شركة PrimeSense، وهي الشركة التي كانت وراء إنتاج مستشعر Kinect الذي يُستخدم في أجهزة Microsoft.

قبل أن نتحدث عن صفقة Apple وينتها في الحصول على هذه الشركة، دعونا أولًا نُعرفكم على الـ Kinect وهو جهاز إستشعار يشبه الكاميرا من حيث الشكل يتيح للمستخدمي أجهزة الـ Xbox التحكم دون لمس عناصر التحكم، فقط عن طريق الإيماءات والنطق بطريقة مذهلة.

نعود مرة أخرى للمحادثات التي تجريها Apple والتي حتى الآن لا تزال في مراحلها المبكرة. الصحيفة الإسرائيلية سمعت بأن Apple قد عرضت نحو 280 مليون دولار، وذلك بعد توجه عدد من كبار المهندسين في الشركة إلى شركة PrimeSense  في يوليو الماضي.

appletvconcept3

تقنيات الإستشعار التي تملكها شركة PrimeSense يمكنها أن تطور قدرات شركة Apple وإمكانياتها بشكل هائل، بل يمكن أن يتم دمج أي تقنية جديدة في المنتجات الموجودة حاليًا أو المستقبلية، ولكن موقع The Next Web يوحي بأن الهدف هو تحسين الـ Apple TV.

بعد الشائعة التي تقول بـأن Apple تعمل على خدمة تخطي الإعلانات التلفازية، يمكننا أن نخمن مدى الجاذبية القادمة لمنتجات Apple والتي من شأنها ان تعزز قدرات منتجات Apple وبشكل كبير بعد ظهور العديد من المنافسين.

جدير بالذكر أن Apple إستحوذت على عدد لا بأس به من الشركات في إسرائيل مثل شركة Anobit وغيرها، وأيضًا مراكز عدة للبحث والتطوير منتشرة في عدة مدن محتلة أبرزها حيفا.

ما رأيك بإهتمام Apple المستمر في الإستحواذ على مثل هذه الشركات؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

9 تعليقات

  1. اللهم عليك بالصهاينه

  2. اش دخل ابل tv ارجو الرد

  3. اليهود يصنعو ا ونحنو ندعو عليهم فقط

  4. ابل اصلا شركه برأس مال يهودي ولذلك فهي تدعم اسرائيل و شركاتها و اقتصادها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *