الرئيسية » Apple » شركة Apple ستتخلى عن الايفون 5c؟

شركة Apple ستتخلى عن الايفون 5c؟

شاهدت مؤتمر WWDC 2014 مرّتان، ودققت في صفحات نظام iOS 8 الرسمية من Apple، وحتّى الآن لم أجد أي صورة للايفون 5c سوى في قسم الأجهزة المدعومة، هذا اختلاف كبير عمّا كنا نراه سابقًا في صفحات Apple خلال الأشهر السبعة الماضية، حيث أن Apple كانت في معظم الأحيان تعطي الأولوية للايفون 5c على الايفون 5s!

iPhone 5s and iPhone 5c 2

قبل مؤتمر WWDC 2014، صفحة الايفون الرسمية في موقع Apple كانت ممتلئة بصور الايفون 5c، وكان الايفون 5s بوقتها ثانوي فتجد صوره بعد النسخة الملوّنة من الايفون… أما الآن، فلن تجد أي صورة ترويجية للايفون 5c في صفحة الايفون إلّا عند قائمة أنواع الايفون، وعند الترويج لحزم تطبيقات iWork وiLife.

ما يحصل في صفحات مزايا iOS 8 أسوء بكثير من صفحة الايفون الرسمية، فالآن، في جميع صفحات مزايا النظام الجديد، والتي يبلغ عددها تسع صفحات، لا يوجد صورة للايفون 5c إلّا في نهاية الصفحة الرئيسية للنظام حيث يتم التعريف بأن هذا الجهاز سيتم دعمه بتحديث مستقبلي في الخريف.

الاحتمالان اللذان يمكن أن يكون أحدهما صائب، هما:

أولًا، شركة Apple تبدأ بالتخلي تدريجيا عن الايفون 5c، مما يشير إلى أنها ستطلق ايفونان من فئة الـ s الراقية في نهاية هذا العام.

ثانيًا، الشركة اكتفت بالترويج للايفون 5c على حساب الايفون 5s بالرغم من الأرباح الأقل القادمة منه، ولذلك بدأت Apple بالاهتمام أكثر بالايفون 5s، خصوصًا أن كثير من مزايا iOS 8 تدعم هذا الايفون فقط.

ما رأيك أنت؟ هل تعتقد أن Apple ستبدأ التخلي عن الايفون 5c ولا تعلن عن جيل ثاني منه؟ أم أنها ترى أنه أخذ نصيبه من الترويج والإعلان؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. الايفون 5c نزل قيمة كلمة ايفون

  2. اخوكم العبقري

    الايفون 5c أخذ نصيبه وزيادة أصلا هو غلطة غلطتها أبل بتصنيع ايفون ثاني ذو مميزات اقل من الاول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *