الرئيسية » Apple » Apple توظف خبراء المستشعرات الطبية لتطوير ساعة iWatch؟

Apple توظف خبراء المستشعرات الطبية لتطوير ساعة iWatch؟

من الواضح أن الشركات التقنية قرّرت أن تجعل عام 2014 عام الإبداع في مجال الساعات الذكية، فحاليًا، يمكن اختصار منتج الساعة الذكية هو أنه هاتف تقليدي (وليس ذكي) صغير مقاس الشاشة يعمل باللمس، ولكن، فورما تطلق Apple ساعة iWatch الذكية، سنعلم تمامًا كيف يجب أن تكون الساعة الذكية، فهي ستعيد تعريف هذه الفئة بمنتجها، وهذا ما اعتدنا منها.

iWatch Concept 4

كشف تقرير حديث لـ 9to5mac أن شركة Apple تحاول جمع عدد من أفضل الخبراء والمختصين في مجال المستشعرات الطبيّة، من الواضح أن هؤلاء الخبراء لديهم مهمّة اكتشاف مستشعرات دقيقة وصغيرة ومناسبة لتكون في منتجات Apple، وكمختلف الخبراء المنضمّين إلى Apple، سيتعاونوا مع عدد من مهندسي شركة Apple الحاليين لإنتاج تقنية مصقولة الجودة.

أحد الخبراء الذين عيّنتهم Apple كانت Nancy Dougherty، وهي كانت من ضمن فريق تطوير القطع الإلكترونيّة (الهاردوير) في شركة Sano Intelligence، هي كانت تعمل في شركتها على مستشعر محمول يقوم بقياس معدّلات عمليّات الأيض الموجودة في الدم، مثل هذه التقنيات الخاصة باختبار الدم الخاص بالمستخدم ستكون ثوريّة بمعنى الكلمة لمختلف فئات الأشخاص، خاصة الذين يعانون من أمراض كالسكّري.

الخبراء الذين وظّفتهم Apple لديهم حاليًا مهمة للعمل على مختلف التقنيات والمستشعرات كاستشعار وتعرّف على بصمة العين وغيرها من التكنولوجيّات الحيويّة. هذا المجال من التكنولوجيا مازال في بدايته، فالشركات المهتمة والمختصة بمثل هذه التكنولوجيّات مازالت صغيرة وغير معروفة جدًا، إلّا أن بهذه الخطوة Apple رسمت أحد عناصر المستقبل.

برأيك ما هو الاستخدام الأفضل للتقنيّات الحيوية كاختبار الدم واستشعار بصمة العين؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *