الرئيسية » Apple » Apple ستعلن عن النتائج المالية للربع الأوّل في 27 يناير

Apple ستعلن عن النتائج المالية للربع الأوّل في 27 يناير

أعلنت اليوم شركة Apple رسميًا أنها سوف تعلن عن النتائج المالية للربع الأوّل من عام 2014 الاقتصادي في تاريخ 27 يناير المقبل، ففي صفحة المستثمرين الخاصة بها، كشفت الشركة أنها ستكشف عن النتائج المالية، بالإضافة إلى أنها ستقوم بمكالمة ماليّة مع أهم المحللين والباحثين والمستثمرين بحيث نرى ما قدّمت وتقدّم ولمحة عن ما ستقدّم الشركة في المستقبل.

Apple Financial Results Q1 2014

الإعلان عن النتائج المالية، المكالمة المالية، ستكونا في يوم 27 يناير المقبل، وهما للكشف عمّا أنجزته Apple في الربع الرابع السنوي من عام 2013، المكالمة المالية ستبدأ في الساعة الثانية بعد الظهر حسب توقيت الـ PDT، وذلك سيكون في منتصف الليل بالنسبة لمعظم الدول العربية.

المبيعات التي ستكشف عنها Apple ستتعلّق بمبيعات الايفون، الايباد، الايبود تاتش، الـ Mac، وغيرها من الخدمات والمنتجات التي تقدّمها Apple، كذلك هي ستكشف عن الأرباح، والهوامش الربحية، وستعلن عن بعض التطلّعات المستقبليّة لها، وقد نرى تيم كوك أو أحد كبار تنفيذيّي الشركة يلقون كلمة صغيرة تعبّر عن نجاح أو فشل الشركة في الربع الرابع لعام 2013.

جدير بالذكر أن شركة Apple، خلال العام الاقتصادي الماضي، 2013، استطاعت بيع 150 مليون ايفون، و71 مليون ايباد، هذه الأرقام هي الأعلى بالنسبة لها حتّى الآن… كذلك الشركة توقّعت زيادة في الهوامش الربحية قد تكون ما بين 36.5 إلى 37.5 بالمئة، وهي أيضًا تتوقّع ارتفاع في العائدات بحيث تصل إلى 55 إلى 58 مليار دولار أمريكي.

هل تتوقّع أن تكسر Apple أرقامًا قياسية وترفع سقف مبيعاتها مرّةً أخرى كما اعتدنا منها سابقًا؟ أم أننا سنشهد أول لحظات سقوط لها في هذه المرّة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *