الرئيسية » Apple » Apple ستعلن عن النتائج المالية للربع الرابع في 28 أكتوبر

Apple ستعلن عن النتائج المالية للربع الرابع في 28 أكتوبر

رسميًا، شركة Apple سوف تعلن عن النتائج المالية للربع الرابع الاقتصادي – الربع السنوي الثالث – في هذا الشهر في يوم الإثنين 28 أكتوبر. وكالعادة المدير التنفيذي للشركة تيم كوك والمدير المالي بيتر أوبنهايمر سيقوما بالكشف عن أرقام الشركة الجديدة بالإضافة إلى بدء حديثهم مع المحلّلين والخبراء لمعرفة بعض الخطوات التي قد تقوم بها Apple في المستقبل القريب.

Apple Financial Results Q4 2013

مكالمة النتائج المالية للربع الرابع سوف تكون بنفس اليوم، وسوف تبدأ في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت الـ PDT، أي بشكل عام ستكون في منتصف الليل بالنسبة لمعظم دول العربية.

شركة Apple أيضًا في نفس اليوم سوف تكشف عن تقارير رسميّة تظهر بها المبيعات الخاصة بجميع منتجاتها، والأرباح التي تحقّقت من هذه الأجهزة، والعوائد الماليّة، وآراء أهم إداريّي الشركة بالربع الاقتصادي الماضي.

في آخر مرّة أعلنت بها Apple عن النتائج المالية في يوم الإثنين كان قبل أكثر من ثلاث سنوات، وهذا غريب على الشركة نظرًا أن مواعيدها بالنسبة لكشف عن النتائج الماليّة طالما كان في الثلاثاء أو الأربعاء.

على موقع Apple الرسمي، يمكنك الاستماع إلى المكالمة المالية التي ستتم لاحقًا في هذا الشهر، وذلك عبر الصفحة المخصّصة للمستثمرين في شركة Apple.

من المتوقّع أن تكشف Apple عن مبيعات عالية لأجهزة الايفون، وهذه المبيعات ستكون معتمدة بشكل كبير على مبيعات هاتفي الايفون 5s والايفون 5c، اللّذان استطاعا تحطيم أرقام شركة Apple الماضية. عوائد شركة Apple للربع السابق قد تكون ما بين 34 و38 مليار دولار، ومن المتوقّع أن تزيد الهوامش الربحيّة للشركة بنسبة ما بين 36 و37 بالمئة.

تعليق واحد

  1. اليوم قامت شركة آبل بالأعلان عن النتائج المالية الخاصة بالربع المالي الثاني حيث استطاعت شركة ابل تحقيق عائدات مالية إجمالية بلغت قيمتها 43.6 مليار دولار و منها أرباح صافية قدرت بـ 9.5 مليار دولار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *