الرئيسية » Apple » أبل تواجه قضايا بسبب التأخير في تسليم مستندات سرية!

أبل تواجه قضايا بسبب التأخير في تسليم مستندات سرية!

مشاكل ابل مع القضايا والمحاكم لا تنتهي بتاتًا، فهناك حرب مع سامسونج وهناك قضايا من شركات متعددة بسبب براءات الإختراع، كلها عقبات أمام ابل، وبالطبع الشركة مجبورة للرضوخ أمام مطالب المحاكم وإلا ستواجه أقصى العقوبات المالية.

مؤخرًا، يبدو ان ابل ستكون معرضة لغرامات وعقوبات بسبب التأخر في تسليم مستندات سرية في الوقت المطلوب، واليوم وجه القاضي الشهير Grewal بعض الكلمات القاسية للشركة.

القاضي وجه الكثير من الإنتقادات والتوبيخ لابل بسبب عدم تقديم بيانات ورسائل بريد إلكتروني ومستندات تخص قضية ابل في الخصوصية وهي قضية جمع بيانات من المُستخدم تخص الموقع، حتى لو كانت خدمة الموقع متوقفة.

بالطبع القاضي تورط في السادس من الشهر الحالي عندما طلب من ابل شرح كيف حصلت على الوثائق السرية التي سلمتها للمحاميين، وقد طلب القاضي مزيد من التفاصيل التي تخص القضية مثل شروط عملية البحث على الوثائق بالإضافة إلى التواريخ.

نذكر ان ابل في بداية هذا الشهر حاولت نفي هذه القضية بالأساس، ولكن هذا قوبل بالرفض التام بعد أن تدخل قاضي آخر في القضية، وحتى اللحظة لم تكشف ابل عن المستندات المطلوبة، وهذا أثار إستياء القضاة، وحاليًا معرضة للعقوبات.

خلال الجلسة الأخيرة، شجع القاضي Grewal، المحاميين من الطرف الأخر بالسعي لفرض عقوبات على ابل بسبب سلوكها، وفي الليلة الماضية أنهت ابل تقديم ما تبقى من وثائق

خلال جلسة اليوم، شجع جريوال المحامين المدعين بالسعى لفرض عقوبات ضد أبل لسلوكها. وأكدت ابل على لسان نائبها بأنها قد مرت بجهود جبارة ليتم تسليم المستندات.

هل تتوقع أن تتعرض ابل لعقوبات بسبب التأخير في تسليم مستندات سرية في قضية الخصوصية ؟

5 تعليقات

  1. لا انشاءالله

  2. ان شاء الله يغرمون ابل وتتوزع المبالغ على المستهلك

  3. أرجو أن لا تتظرر آبل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *