الرئيسية » Apple » Apple تتواصل مع LG لإنتاج شاشات تلفزيون بوضوح 4K; وتسريع لشحنات المعالجات!

Apple تتواصل مع LG لإنتاج شاشات تلفزيون بوضوح 4K; وتسريع لشحنات المعالجات!

اليوم، نشر موقع الـ Digitimes الشهير إثنين من التقارير الجديد التي تتعلق بشركة Apple، أول تقرير كان يتخدث عن تسريع طلبات شركة Apple لرقائق المعالجات والتي يقال بأنها تضاعفت خلال الربع السابق وهذا وفقًا لما جاء على لسان مصادر سلسلة التوريد. هذا يمكن أن يشير إلى نية Apple إطلاق منتجات جديد، قريبًا.

هذا ما جاء في التقرير:

بفضل الدورة القادمة للأجيال المقبلة من الآيفون والآيباد، فإن شحنات رقائق “المعالجات” حاليًا تشهد نمو ملحوظ في النصف الثاني من عام 2013، هذا ما جاء على لسان المصادر.

أضافت المصادر أيضًا بأن شحنات رقائق المعالجات في النصف الثاني من عام 2013 قد تشهد إرتفاعًا 70%. خصوصًا مع تجهيز Apple لإطلاق الآيفون 5S والآيفون الرخيص. هذا ومن المتوقع أن ترتفع شحنات رقائق المعالجات لأجهزة الآيفون لتصل 40 مليون وحدة في ذلك الربع.

Apple تتواصل مع شركة LG، وربما Sharp لإنتاج شاشات تلفزيون من نوع Ultra HD

وفي تقرير آخر منفصل، نشر موقع Digitimes الشهير تقرير جديد يشير إلى أن Apple حاليًا تتواصل مع شركة إنتاج الشاشات الشهيرة LG للعمل على شاشات تلفزيونية مقاس 55 بوصة إلى 65 بوصة من نوع Ultra HD.

ما زالت هذه الشائعات والأخبار التي تتحدث عن هذا التقرير تؤكد بأن Apple ما زالت في مرحلة إختبار للتقنيات المستعملة في هذا النوع من الألواح، ولا يوجد أي طلبات من Apple حتى الآن أو أي أخبار تشير إلى بدء الإنتاج مع LG.

iTV

الشائعات التي تتحدث عن تلفزيون من شركة Apple لا تعد بالخبر الجديد والمفاجئ، فالشائعات إنتشرت منذ ما يقارب العام، وآخر تقرير كان يتحدث عن تأخير Apple الإعلان عن الجهاز إلى السنة القادمة.

في الواقع لا يمكننا تخمين مدة مصادقية التقارير التي تؤكد على نية Apple إطلاق تلفزيون جديد هذا العام، ومع ذلك، مسألة الإعلان عن تلفزيون جديد من شركة Apple غير مستبعد على الإطلاق، خصوصًا مع التغيرات الكبيرة التي شهدتها إدارة شركة Apple والتي قد تسهم بشكل كبير في الكشف عن الكثير من المفآجات وكان آخرها نظام الـ iOS الجديد كليًا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *