الرئيسية » Apple » أبل تزيد حماية متاجرها بموصل جديد

أبل تزيد حماية متاجرها بموصل جديد

ازدادت نسبة جرائم السرقة في الأيام الأخرى، ومن الصعب تصديق آلاف الزوار اليوميين إلى متجر أبل. فأي شخص في المتجر بإمكانه سرقة جهاز أيباد، أيفون ويجري مسرعاً لخارج المحل. وهذا الشيء أبداً ليس حضاري، ومن الأفضل لأبل عدم خوض تجربة مرة أخرى في تلك السرقات.

في عدد من متاجر أبل الرسمية حول العالم، وضعت أبل موصل جديد ضد السرقة، ويبدو أن أبل تريد وضعه في جميع متاجرها الرسمية وفي متاجر إعادة البيع.

شرح موقع AppleInsider هذا الموصل الجديد وقام بأن هذه الطريقة الأمثل لمنع العديد من يريد محاولة سرقة جهاز من متجر أبل. موصل الجديد لا يمكن ازالته من الجهاز، حيث أنه عالق مع الجهاز وكأنه جزء منه وطريقة عمله مشابهة لطريقة اغلاق الباب حيث فقط يمكن توصيله ولا يمكن اخراجع إلا بطريقة ما فقط أبل مختصة بعملها. وبامكانك التفريق بين الموصل العادي وموصل حماية الجهاز بعلامة القفل الموجودة بدلا من المستطيع الصغير.

قد تستغرب قليلا، وتتساءل، أليس بإمكاني إزالة الموصل من بدايته وحمل جهاز الأيباد مع الموصل؟ حسب ما قاله المصدر، فإن موصل الـUSB العادي (الجهة الأخرى) متصل إلى وحدة عرض بامكانها تحديد الجهاز بسرعة، وذلك لن يكون الحظ حليفك.

باعتقادي أن أدوات الحماية هذه ليست لنا كعالم عربي، فالحمد لله عالمنا العربي نسب السرقة فيه أقل بكثير من الدول الغريبة والسبب هو حث ديننا على عدم السرقة.

10 تعليقات

  1. افضل عشان ماينسرق زي اكسترا

    اول رد^_^

  2. اللهم لك الحمد

    فعلا نعمة الإسلام نعمة عظيمة !!!

  3. الدول العربية إذا مافي سرق في نصب

    الله يهديهم بس

  4. جب معك مقص وقص السلك

  5. طريقة سهل ويش بسون تفتيش عند الباب او سلك اشوط عشان ماينقص ههههه

  6. فعلا جيب. مقص وقص السلك وبعدين اهرب ةاللي يقول شلون بتشحن الايباد اول شي ترووح مكان بعيد في الصحرا عشان الشرطة وتفك الكيبل وتوصل كيبل ثاني وتسوي ريستور من كمبيوتر وبرود بااااند وانسا ابل تصيدك. نيااهاهاهاها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *