الرئيسية » Apple » فيديو الاستعراض الرسمي للايفون 5s والايفون 5c

فيديو الاستعراض الرسمي للايفون 5s والايفون 5c

لا يوجد طريقة أكثر إقناعًا بمنتجات Apple الجديدة من طريقة Apple في الفيديوهات التقديمية لآخر منتجاتها، واليوم Apple تبث مقاطع الفيديو التقديمية التي تخص أجهزة الايفون 5s والايفون 5c الجديدة التي أُعلنت في الأمس في مؤتمر الايفون لعام 2013.

iPhone 5s and iPhone 5c 2

عادة شركة Apple أن تطلق فيديو واحد لمنتجها، لكن وبالرغم من أنها أعلنت في مؤتمرها الأخير عن منتجين اثنين، إلّا أنها تبث ثلاثة مقاطع فيديو، اثنان للايفون 5s وواحد للايفون 5c.

من أهم المزايا الملحوظة التي ستجدها في الايفون 5s هو تطور الكاميرا الكبير، فالبكسلات أصبحت أكبر وليست أكثر، وهذا يجعل الصور أفضل وليست أكبر، كما أنها تحمل فلاش LED… شاهد الفيديو، بالتأكيد هو ما تنتظره!

بالنسبة لهاتف الايفون 5c، هذا هو الفيديو الوحيد الخاص به، وهو بالفعل سيقنعك أن هذا الايفون ليس رخيص الجودة، وهو أيضًا أفضل من الايفون 5، وهو يستحق سعره بالتأكيد!

 وأخيرًا، هذا الفيديو سوف يستعرض لك تقنيات الايفون 5s الرائعة وكيف يمكن لنظام iOS 7 أن يستخدمها باحترافية عالية، وهو يحمل وعود Apple التي تقول أن بيانات بصمات الأصابع حتّى لن تكون موجودة في النظام، ولا في مواقع وخوادم Apple، ولن يتم حفظها في خدمة iCloud لاستعمالها في الأجهزة الأخرى، كما أنه سيخبرك أين Apple تحتفظ بهذه المعلومات المهمة.

 ما رأيك بهذه المقاطع الرائعة والمثيرة من Apple عن الايفون 5s والايفون 5c؟ وأي هاتف قرّرت أن يكون المفضّل إليك؟ أم أن بديل آخر هو في انتظارك وسيكون بين يديك قريبًا؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. iphone 5c جميل جدا ورايق ايضا الوانا زاهية هو اختياري

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *