الرئيسية » Apple » أبل على وشك أن ترسل دعوات حضور مؤتمر الأيباد ميني

أبل على وشك أن ترسل دعوات حضور مؤتمر الأيباد ميني

يبدو أن ما أشيع في الشهر الماضي كان صحيحاً، حيث أكد اليوم مصدر مجهول مقرب من أبل أن الأخيرة ستقوم بهذه الفترة إرسال دعوات لحضور الحدث الذي سيتم فيه الإعلان عن الأيباد ميني. والتاريخ المحدد للحدث هو 10 أكتوبر من الشهر الحالي، والتاريخ المحدد قريب جداً، فلم يبق من الأيام سوى أسبوع ونصف.

إن صحت الشائعة، فأبل على الأغلب سترسل الدعوات غداً، لأنها أرسلت دعوات حضور حدث الأيفون 5 قبل ثمان أيام من موعد الحدث. وإن قامت أبل باتباع نفس الأسلوب بشكل كامل، فإن الطلب المسبق للأيباد ميني سيبدأ في 12 أكتوبر، وموعد توصيل الطلبات سيكون في 19 أكتوبر. للعلم أن الأيباد لا يستغرق وقتاً طويلاً كالأيفون للوصول إلى كافة مناطق العالم.

حسب الشائعات فإن الأيباد ميني سيحصل على شاشة بمقياس 7.85 إنش، وقد تكون الشاشة بمقياس 16:9 (كالأيفون 5)، المعالج على الأغلب سيكون A6، أو A5X معدل للتخفيف من مشكلة الحرارة، ونحف الجهاز سيحاكي نحف الأيبود تاتش الجيل الرابع، وبالنسبة للوزن فسيكون حوالي 400 جرام. وسعر الجهاز حسب التحاليل سيكون 349 دولار للنسخة الأقل.

إنتشر في الأسبوع الحالي فيديو يبين حجم الأيباد ميني كمجسم، وعلى الأغلب الفيديو يظهر معلومات حقيقية، فبعد الإعلان الرسمي عن الأيفون 5، تبين أن أبل لم تعد تهتم للتسريبات، فجميع ما رأيناه من تسريبات وشائعات عن الأيفون 5 كان صحيحاً!

بالطبع أبل لن تعلن عن الأيباد ميني بشكل منفرد في الحدث المقبل، فهي ستقوم أيضاً – وفقاً للشائعات – بالإعلان عن جيل جديد من أجهزة الـiMac، ونسخة الـ13 إنش من الماك بوك ذو شاشة الريتنا. كما أنها قد تطلق تحديث جديد من نظام iOS يصلح أخطاء برمجية أهمها مشكلة البطارية.

هل أنت متحمس للقاء الأيباد ميني في مؤتمر أبل القادم؟

13 تعليق

  1. جمييييل الايباد ميني وعملي

  2. يسسسسس كبيرة يا ابل

  3. FARES

    اكيد متحمس

  4. حلوا كم سعر بي السعودي

  5. السلام عليكم كلنا متحمسين الشركة قدمت الكثير هذي السنة على مستوى الهاردوير والسوفتير … شركة ابل شركة رائعة جدا ومتميزة في ادائها. ولا يوجد شركة خالية من اخطائها لكن الذي يعجبني في ابل انها دائما سباقة في صناعة و ابتكار التكنولوجيا 🙂

    شكرا لكم على عملكم الجبار في تغطية اخبار ابل 🙂

    • سمعة انه بخمس الاف5000

      بالحبيب باقي معلنو عنه بس اتوقع 16g في 2699

    • اي والله قدمت الكثير و بضات تصميم الايفون 5 الخلفي و البرسسر و المعالج شي جبااااااااااااااااااااار و حتى الايفون الجديد جربته في معرض ابل شي رائع مثل الايفون 5 بس الفرق الوحيد البرسسر اي 5 و بس

  6. في انتظار اي ماك على احر من الجمر

  7. كيف هذا الايباد mini وهو مو مركب ios 6

  8. والله كل منتجات ابل خياااس

  9. متحمس جداً جداً وانتظره من يوم بدئت الاشاعة بنزول الميني ايباد وذلك بسبب مقاسه الاكثر من رائع بالنسبة لي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *