الرئيسية » Apple » أبل تتطلع لتحسين دقة وأداة خدمة سيري مع 12 وظيفة مختلفة!

أبل تتطلع لتحسين دقة وأداة خدمة سيري مع 12 وظيفة مختلفة!

قامت أبل في الأيام الأخيرة بنشر أكثر من 12 عمل جديد تبحث عنه، وجميع هذه الأعمال متعلقة بخدمة سيري، الشركة تبين من خلال هذه الوظائف أنها تأخذ الأمر بجدية تامة بجعل أداء ودقة التعرف على الصوت أفضل بمراحل من الحالة الحالية لخدمة سيري الصوتية.

كما ذكر في موقع FastCompany، واحد من الأعمال التي تبحث عنها شركة أبل تقترح أن يقوم الموظف هذا بتحسين سيري بشكل هائل، سبب هذا التوقع من الشركة لأنها تبحث عن “مهندس تكامل لسيري”، أي أن هذا الشخص سوف يكون بالتحديد فقط لزيادة عدد المزايا في هذه الخدمة.

Siri

الوظائف الـ 12 التي تبحث عنها أبل تتوزع بداية من مهندس لعمليات التعرف على الكلام، وهو سيكون مسؤولًا عن توزيع البنى التحتية على نطاق واسع جدًا، إلى مهندس نظم خدمة سيري الذين سيقوموا بإضافة خدمات فنية جديدة للخدمة.

للتقديم على وظيفة “مهندس نظم خدمة سيري” كل ما تطلبه أبل من المقدمين على هذه الوظيفة أن يكون لديهم شهادة – ولو واحدة – في علوم الكمبيوتر، أي أن يكون لديك خبرة في استعمال الكمبيوتر، وهذا يبين أن الوظيفة إلى حد ما منخفضة الدرجة.

توجد من بين هذه الوظائف “مهيئ تفاعل خدمة سيري” وهو تقريبًا الذي سيحمل العبء الأكبر والمسؤوليات الأكثر، كبناء نظام محاورة جديد في خدمة سيري وتوسيع القدرات، والمعرفة، والذكاء، كما أنه سيساعد في بناء أساليب جديدة في الحوار التفاعلي مع سيري.

جدير بالذكر أن أبل قامت خلال الأشهر الـ 12 الماضية بتوظيف عدد هائل من المهندسين، المبرمجين، والمصممين للعمل على خدمة سيري، ومن أهم هذه الوظائف التي قامت أبل بتبنيها – برأيي الشخصي – هو وظيفة تطوير ودعم اللغة العربية في خدمة سيري، فهذا الشيء سيزيد من عدد مبيعات أجهزة أبل بشكل كبير.

يتوقع أن تكون هذه التحديثات، التحسينات، والتطويرات كلها في نظام iOS 7، كما أن بعض الخدمات الجديدة التي قد تضعها أبل من الممكن أن تكون حصرية على أجهزتها القادمة كالأيفون 5S أو الأيفون 6، بالطبع هذا لزيادة مبيعات هذه الأجهزة، كما حصل مع الأيفون 4S.

8 تعليقات

  1. انا لا اتوقع ان تكون حصرا على الاجهزة الجديدة
    لان هذا تطوير وتحسين فقط لكن ليست ميزة جديدة

    • iMosa3da

      هذا هو الاحتمال المرجح
      لكن بنفس الوقت، قد تقول أبل أن دعم اللغة العربية – على سبيل المثال فقط – سيحتاج لمايكروفون قوي جدًا نظرًا لصعوبة ودقة هذه اللغة، وأن هذا المايكروفون غير موجود إلّا في الأيفون 5S، ما الموقف بهذا الحال؟!

      • محمد احمد البحراني

        لا اعتقد ، لان اليفون فايف لم ياتي بميزه حصريه له
        الا اذا احتسبو حجم الشاشة هو الميزه الحصريه
        و ايضا ان لم تكن رسمية
        ف الجلبريك بالمرصاد ان شاء الله

  2. أتمنى ان تكون اللغة العربية من الـ١٢ ميزة الجديدة

  3. الايفون 5s بإذن الله سيكون جديد كليا بالاضافه الى العديد من المزايا الجديده واهمها سيري بالعربي

  4. بصراحة لو دعمت سيري اللغة العربية بشكل كامــــــل ودقيق سوف يكون شيء ثوري جداً
    ولا مانع يضيفوا بعض اللهجات العربية كالجيزانية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  5. iphone 5s لماذا يكون بهذا الاسم يمكن ابل تغير حرف الاس المعتاد

  6. محمد احمد البحراني

    ههه حلاته يضيفون لهجات العربية
    مثلا لهجة الكشكشة (( البحرانية )) هههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *