الرئيسية » Apple » خطط جديدة من Apple لزيادة مبيعات الايفون

خطط جديدة من Apple لزيادة مبيعات الايفون

في خطط ونوايا جديدة للشركة، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Apple “تيم كوك” و Eddy Cue إلى أهم المسؤولين في متاجر آبل للبيع بالتجزئة، حول بعض التغيرات القادمة إلى أساليب آبل في التسويق للآيفون، كما جاء في تقارير موقع 9to5Mac.

خلال اللقاء الذي أجراه رئيس آبل التنفيذي “Tim Cook”، لُوحظ بأن 80% من أجهزة الآيفون تم بيعها في أماكن خراجية وغير تابعة للشركة، هذا الرقم الذي يود “Tim Cook” ان يُحسنه مع بعض التكتيكات والأساليب التسويقية الجديدة.

هذا ما جاء في التقرير:

الآيفون يُعد بمثابة المركز والأساس والبوابة للكثر من منتجات آبل مثل الآيباد وأجهزة الماك، لذا من الأهمية أن يتم بيع جهاز آبل عن طريق متجر آبل مباشرة، حتى يتعرف العملاء الجديد فورًا على أجهزة الماك والآيباد وغيرها في صالة العرض، وعلى الرغم من أن 80% من أجهزة الآيفون لا تباع في متاجر آبل و 50% من مشاكل الآيفون والخدمات والإصلاحات في متاجر آبل المختصصة، إلّا أن “Tim Cook” ألمح إلى نية الشركة تحسين تلك الأرقام.

Huge iPhone infront Apple Stores

آبل في الوقت الحالي تُخطط لزيادة مبيعات الآيفون عبر البرامج التحفيزية المختلفة التي تقدمها، وآخر تلك البرامج هو برنامج “العودة إلى المدرسة” والذي يتضمن لأول مرة في عروضه “الآيفون”، بالإضافة إلى برنامج إستبدال الأجهزة والذي ستسعى Apple من خلاله على الحفاظ على عملائها مع تقديم أحدث آيفون لهم، وهذا كان لأول مرة على الصعيد الدولي.

بالإضافة إلى تقديم عروض وبرامج تخفيض للآيفون وإستراتيجيات بيع جديدة، إلّا أن الشركة تود إلى تكثيف وجود نظام iOS 7 بين الأجهزة عندما يتم إطلاقه في خريف هذا العام، عن طريق التثبيت الإجباري للإصدار في مختلف المتاجر المختصة في بيع أجهزة Apple.

يبدو ان هذه السنة ستكون حماسية فوق التصور، آبل تسعى للتحسين دومًا، والأمر لا يقتصر فقط على المنتجات بل على الخدمات والمتاجر واستراتيجية البيع، وكل تفصيل مهما كان صغيرًا.

جدير بالذكر أن آبل أيضًا تخطط لإصدار عدد من المنتجات الجديدة في الربع الأخير من هذا العام، وأبرز تلك الأجهزة هي الآيفون 5S و الجيل الخامس من الآيباد وإنعاش خط أجهزة الماك مجددًا.

شاركنا برأيك وأفكارك في قسم التعليقات بالأسفل.

4 تعليقات

  1. فكره واستراتيجية جدا ممتازة والى الامام

  2. صراحه ios7 ادهشني وهو بيتا 2 استغنيت عن الجيلبريك رغم شراء عدد كبير من ادوات السيديا وعجبني محرك سفاري الجديد ولاكن ما قهرني ان بعض مطوري التطبيقات مثل واتس اب وتويتر لم يواكبوا نظام ios7 والاكثر قهر الكييورد الجديد لا يعمل مع التطبيقات هذي متحمس جداً للنسخه النهايئه وفي كمان نقطه مهمه اراها انو لو يضيفوا خيار البينات الخلويه الكنترول سنتر وشكراً مدونة الديف تيم

  3. نتيجة هذه الخطط هو الربح
    فشركة ابل تسعى لربح الاموال في اجهزتها بانظمة مختلفة

  4. خطط جهنمية لابل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *