الرئيسية » Apple » أبل مازالت الشركة والعلامة التجارية الأعلى قيمة في العالم

أبل مازالت الشركة والعلامة التجارية الأعلى قيمة في العالم

وفقًا لتقرير جديد من موقع Marketing Week، أبل استطاعت السيطرة على تصدرها، واستطاعت الصراع والبقاء كالشركة الأعلى قيمة في العالم، هذا وفقًا للترتيب السنوي من قبل شركة السوق Millward Brown.

Apple Logo 3

أسس تقييم Millward Brown كانت الأخذ بالقوة المالية للشركة بالإضافة إلى العلامة التجارية الخاصة بها، وهو مقياس قيمة الشركة بالنسبة للمستخدم. وبالرغم من الانهدار الذي شهدته أسهم أبل مؤخرًا، الشركة مازالت تملك أسس المعايير الذهبية لمستخدميها…

أشار التقرير إلى حالة أسهم أبل قائلًا “ما نراه بالعلامات التجارية الأكثر انتشارًا والأكثر قوةً هو أن هذه العلامات تبقى لمدى أطول، وهي الشركات القوية التي لا تتقلب بالرغم من وجود تقلبات في مالية الشركة…”

العلامة التجارية لشركة أبل زادت بنسبة بسيطة هذه السنة – 1 بالمئة – لكنها مازالت تحمل الرقم القياسي كالشركة الأعلى قيمة. كما أنها تحكم هذا المجال بفرق كبير، حيث أنها تملك قيمة 185 مليار دولار، بينما جوجل – كالمرتبة الثانية – تملك قيمة 113.5 مليار دولار، أما شركة IBM – كالمرتبة الثالثة – تملك قيمة 112.5 مليار دولار، وهذا يوضح الفرق الهائل بين شركة أبل والشركات الأخرى، والفرق البسيط بين الشركات الأخرى.

ما العامل الأكبر الذي يجعل شركة أبل متقدمة كثيرًا عن الشركات الأخرى في العلامة التجارية العالية والقيمة المذهلة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

4 تعليقات

  1. ألف مليون دولار؟
    ما هذا العدد الغريب؟
    قل مليار
    الرجاء إعادة صياغة الموضوع

  2. iMosa3da

    أحبك فالله مع انني لا اعرفك

    الله يعينك على الانتقادات اللاذعه الغير قيّمة ، يتركون متن الموضوع ومحتواه ويبحثون عن رؤوس أقلام لجعل الموضوع ذو قيمة اقل ، لا اقصد الرد الأول له كل الاحترام ووجهة نظره لفتت انتباهي ايضاً واعلم نيتك كم تريد جذب القرّاء ، لكنني اقصد الردود في المواضيع السابقه لا اكثر ….. بالتوفيق واتمنى ان اكون احد كتّاب هذه المدونة الرائعه

  3. لئنها احسن شركة بالعالم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *