الرئيسية » Apple » أبل تمنع بيع غطاء للآيفون يجعله كالآيفون 5

أبل تمنع بيع غطاء للآيفون يجعله كالآيفون 5

في وقت سابق من هذا الأسبوع، بدأ موقع يُدعى  iPhone5Mod ببيع قطعة أو كساء للآيفون 4 والايفون 4 اس لتحويل الشكل إلى شكل الايفون 5، ولكن كما يبدو فإن الموقع سوف يضطر إلى وقف بيع الغطاء بسبب أمر قضائي من آبل، لكن من السبب؟

وفقاً لموقع 9To5Mac، فإن آبل قد قاضت موقع iPhone5Mod، ومنذ ذلك الوقت لدى الموقع ما يقارب الـ 48 ساعة يوقف خلالها بيع الغطاء الذي يحول شكل الايفون 4 والايفون 4 اس إلى ايفون 5، وتلك الاخبار كانت سارة بالنسبة لمن لا يرغب بإنتظار الايفون 5.

هذا الغطاء يكلف $29.90 ومدة الشحن من 7 إلى 20 يوم، ويبدو أن آبل حظرت هذا الغطاء بحجه ‘‘علامة تجارية لآبل مزيفة’’، وأتوقع أن السبب هو شعار آبل الذي وضع خلف ذلك الغطاء وليس المقصود التصميم نفسه.

نظرا للتكلفة وزمن التسليم، من الأفضل للمستخدمين الإنتظار حتى وصول الايفون 5. الشائعات تقول بأن آبل سوف تكشف عن الايفون 5 في 12 سبتمبر، والإطلاق في 21 سبتمبر، ومن المتوقع أن ياتي الايفون 5 بشاشة أطول وبطارية أفضل ودعم الـ NFC و الـ LTE وغيرها.

هل تعتقد أن منع آبل لهذا الغطاء هو مؤشر على ان شكل الايفون 5 سيكون كما اشارت الشائعات وكما جاء في هذا الغطاء؟

3 تعليقات

  1. نفس شكل الايوفون 5 لان هناك اجهزة ايوفون صينية
    عليه شعار ابل

  2. احتمال يكون هناك شبهه منه كما يقال”الذئب لا يهرول عبثا”,, ولكن اتوقع السبب الحقيقي وراء ذالك والله اعلم انها تريد ان تلقن درساً كل من يحاول تقليد منتجاتها بأي شكل يكون بعد انتصارها في قضيتها ضد سامسونق وان تعزز نشوة الانتصار مدري ليش احس الايفون 5 سيكون نذير شؤو عليها وتذكره سقوطها اذا لم تأتي بجديد ينافس باقي الشركات…

  3. والله انا نفس الاحساس
    اشعر ان الايفون ٥ ماراح يكون بمستوى الشائعات والاعلانات
    مع اني استخدم ٤ اس وانتظر الايفون ٥
    اشعر ان المستخدمين سيعودون للايفون ٤ اس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *