الرئيسية » Apple » جهاز iTV قد يستخدم تقنية OLED من LG [شائعة]

جهاز iTV قد يستخدم تقنية OLED من LG [شائعة]

شركة LG Display، موفر ومصدّر كبير وأساسي لشركة أبل، حيث أنها تقوم بتصنيع شاشات الأيباد ميني، الأيباد الجيل الرابع، والريتنا ماك ذو شاشة 13 إنش، وجهاز الـ iMac الجديد. هذه الشركة قررت من جديد أن توجه ما هو أكثر من 706 بليون وون، أي ما يعادل 657 مليون دولار، لبناء شاشات بتقنية OLED عالية الدقة، بنهاية يونيو عام 2014.

وفقًا لموقع Wall Street Journal، المبلغ الكبير المخصص من شركة LG Display سوف ينهي الشركة بالمقدرة على تصنيع أكثر من 26 ألف لوح شاشة في كل شهر، وهذا للشاشات ذات حجم 55 إنش أو أكبر.

في وقت سابق، تبين من خلال التقارير أن أبل قامت بتوظيف خبير شاشات تقنية OLED من شركة LG Display، وهو الدكتور جوينج جيل لي. وكمفتاح آخر لهذا اللغز، أبل قامت بالحصول على عدة براءات اختراع تخص تقنية الـ OLED المرنة.

في تقرير المصدر، شُرح أن LG Display ستقوم بتصنية شاشات تقنية OLED في أرض لها في مدينة سول الكورنية الجنوبية:

شركة LG Displays قالت أنها ستخصص مبلغ 706 بليون وون (657 مليون دولار) لنهاية 30 يونيو من السنة القادمة، لتأسيس خط إنتاج وبدء الإنتاج الكبير بعد ذلك.

هل تعتقد أن شركة LG Displays سوف تقوم حقًا بتلبية طلبات أبل بخصوص جهاز iTV المشاع؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

6 تعليقات

  1. اعتقد بان ابل بالفعل تود انتاج اجهزة TV وهي سوف تكون اضافة رائعة لجهازها AppleTV واتمنى ظهور ماذكر اعلاه بان يكون منزلي مليء باجهزة ابل من كل الأنواع وابل ايضاً تود بان تكون علامتها التجارية سائدة

  2. لكن رئيس شركة ابل انتقد شاشات OLED و وصفها بالفظيعة !

  3. يا سلام فلم toy story 3

  4. هذا الابتكار الجديد سيضيف لعائله ابل و يقوم باختراق جميع البيوت و يحتل المركز الرئيسي في ريسبشن كل منزل

    اتمني ان يكون بشاشه لا تقل عن ٣٢ و اذا كانت من LG فهذا قمه التكنولوجيا

    الي الامام يا ابل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *