الرئيسية » Apple » علامة Apple التجارية قد تشمل المجوهرات والساعات

علامة Apple التجارية قد تشمل المجوهرات والساعات

تسعى شركة Apple في الفترة الحالية إلى توسيع مجالات علامتها التجارية لتشمل عناصر الفئة رقم 14 والتي تضم المجوهرات والساعات، مما يشير وبشكل مباشر إلى أن الشركة تريد الدخول إلى سوق الأجهزة القابلة للارتداء قريبًا جدًا، وذلك سيكون عبر إطلاق ساعة iWatch.

iWatch Concept 4

وفقًا لـ MacRumors، شركة Apple الآن تريد أن تجري بعض التعديلات على علامتها التجارية، فهي الآن تريد أن تحمي اسم “Apple” في مجال المجوهرات.

فئات تسجيل العلامات التجارية ينقسم إلى 45 فئة مختلفة، والفئة الجديدة التي تريد Apple أن تضمّها إلى علامتها التجارية هي الفئة رقم 14 المختصة بالمجوهرات، حتّى الآن، الشركة استطاعت وبنجاح إضافة الفئة الجديدة في المملكة المتّحدة والمكسيك والنرويج والإكوادور.

في تسريبات سابقة قد تكون أكثر إثارةً للاهتمام من هذه، تبيّن في العام الماضي أن شركة Apple قامت بتسجيل العلامة التجارية “iWatch” في عدد من الدول منها روسيا وتركيا وغيرهما، التسريبات هذه عند ضمّها مع بعض، نرى أن Apple تأخذ الاحتياطات المقاومة للتقليد منذ الآن، وهذا دليل على كثرة الابتكارات التي توشك الشركة على الإعلان عنها.

بالحديث عن العلامة التجارية iWatch وفئات العلامات التجارية، يجدر الذكر أن Apple عندما سجلّت iWatch كاسم لعلامة تجارية، قامت بوضعها تحت فئتي الـ 14 والـ 9، فئة الـ 14 – كما علمنا سابقًا – هي للمجوهرات والساعات، أما الفئة 9 فهي تعود لأجهزة الحاسوب وملحقاته، وهذا دليل آخر على أن Apple فعلًا ستعلن عن ساعة iWatch.

المحلل الشهير Ming-Chi Kuo قال في آخر تحليلاته أن شركة Apple، إن استطاعت الإعلان عن ساعة iWatch ناجحة وغير تقليدية، من الممكن أن يتحول مسار الشركة من المجال التقني إلى مجال الأزياء والموضة والمجوهرات خلال السنوات العشر المقبلة، وبالرغم من غرابة تحليله، يبدو أنه بدأ بالتحقّق منذ الآن!

2 تعليقان

  1. ابل ستفاجئ الجميع بiWatch

  2. ابل ستسطيع دخول هذا المجال وبقوة فلطالما كانت منتجاتها شبيهة بالجواهر والقطع الثمينة بفضل تصميمها المتقن للأجهزة المختلفة..

    وننتظر المفاجئة الكبرى في هذه السنة.. iWatch

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *