الرئيسية » Apple » كونوا على موعد مع البث المباشر لحدث الايفون 6، العد التنازلي بدأ !

كونوا على موعد مع البث المباشر لحدث الايفون 6، العد التنازلي بدأ !

مع أقل من 5 أيام قبل أن يقوم تيم كوك بالصعود على المنصة في مركز فلنت، بدأت شركة أبل الإعلان عن الحدث بشكل موسع، فمن المتوقع الكشف عن الآيفون 6 وساعة iWatch التي طال انتظارها ومن المحتمل الكشف عن الجيل الجديد من iPad Air أيضاً، حيث وضعت الشركة على الصفحة الرئيسية لموقعها الإلكتروني ساعة للعد التنازلي للبث المباشر للحدث على الموقع ذاته.

10358-2523-Screenshot-2014-09-05-021030-l

كتبت الشركة على صفحتها: “الفيديو المباشر لحدثنا الخاص سيكون هنـا .. “، بعد ذلك دعت الشركة الزوار “لمتابعة كل لحظة” ووضعت إختصار لإضافة الحدث إلى التقويم الخاص بك لتذكيرك بالحدث.

أعلنت شركة أبل عن حدث التاسع من سبتمبر الحالي قبل حوالي اسبوعين من الآن، وهي فترة طويلة بشكل غير عادي مما يوحي أنها تريد نشر إعلاناتها بشكل موسع. عادة ما ترسل أبل إشعارات إلى الصحفيين قبل اسبوع من تاريخ المؤتمر أو الحدث.

بالإضافة إلى ذلك، فضلت أبل تغيير مكان الحدث فأصبح في مركز فلنت للفونو الأدائية والذي يبعد مسافة صغيرة جداً عن مقر الشركة الرئيسي وذلك بدلاً من مسرحها المضمن في مقر الشركة الأم، حيث أن المكان الجديد سيتسع لأكثر من 3,000 شخص أي حوالي 3 أضعاف مايتسعه المسرح التقليدي.

يبقى بناء شركة أبل لمبنى كبير مكون من طابقين في مركز فلنت كسكب الزيت على النار، فإلى الآن لم يعرف الغرض الفعلي من هذا لمبنى، لكن ساد تكهن يقول بأن المبنى سيكون بمثابة منطقة تجريب واستعراض للمنتجات الجديدة أو مايعرف بـ “hands on” المنطقة التي يسمح للصحفيين والمهتمين التصوير وتجربة المنتجات بداخلها.

نُذكركم، يوم التاسع من سبتمبر، ستكونوا مع التغطية الأهم والأبرز من مدونة الديف تيم العربية لحدث Apple، وذلك بالكامل من بداية المؤتمر وحتى نهايته مباشرةً، مع تقارير فورية تُصدر بعد المؤتمر، كونوا بالقرب!

2 تعليقان

  1. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    ننتظره على جمر

  2. ننتظر الحدث بشدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *