الرئيسية » Apple » شركة Apple تبحث عن خبير خامة البلاستيك

شركة Apple تبحث عن خبير خامة البلاستيك

بالرغم من انتهاء شركة Apple من اختبار الخامة البلاستيكية الأكثر ملاءمةً للايفون 5C، إلّا أنها مازالت تبحث عن خبير خامات البلاستيك أو ما يسمّى بـ “مهندس الخامات بتخصص مواد البلاستيك”. هذا المنصب الذي تبحث عنه Apple سيكون لشخص لديه تجربة بتكوين خامات البلاستيك، وهذا لكي يكون من ضمن فرق تصميم وتكوين خامات الايفون والايباد.

Apple Logo Plastic

وفقًا لوصف الوظيفة المطلوبة، شركة Apple تبحث عن شخص لديه خبرة لأكثر من 10 سنوات في مجال تصنيع القوالب ليكون متمكنًا من تطوير وابتكار خامات بلاستيكية جديدة ذات جمالية ومقدرة على التشكيل لتكون جزء من تصميم أجزاء الأجهزة الإلكترونية.

Apple أيضًا تبحث عن عدد آخر من الموظفين الذين يملكون خبرة متخصصة بالبلاستيك، منها “مهندس الأدوات البلاستيكية” و”مهندس للتصميم الصناعي”.

شركة Apple حاليًا تستعمل الألمنيوم في أكثر منتجاتها مبيعًا كالايفون (سينضم البلاستيك قريبًا) والايبود والايباد والـ Mac… لكنها بنفس الوقت تستعمل البلاستيك لصناعة منتجات أخرى كـ Apple TV وAirPort Extreme…

العنوان الخاص بالوظيفة الجديدة التي تبحث عنها شركة Apple مثير للاهتمام، فالشركة تريد شخص خبير بخامات البلاستيك ليصمم المواد والأجزاء الخاصة بأجهزة الايفون والايباد، وهذا يلمّح إلى أن شركة Apple قد تطلق جهاز ايباد رخيص السعر ويكون مصنوع من البلاستيك!

جدير بالذكر أن الهاتف الأخير الذي كان يحمل تصميم من البلاستيك هو الايفون 3GS، لكن Apple ستعود وتطلق ايفون رخيص السعر قد يكون باسم الايفون 5C، هذا الايفون سيكون من خامة الـ Polycarbonate والتي هي لا تفرق كثيرًا عن خامة البلاستيك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *