الرئيسية » Apple » أبل تتفوق على LG في الإنتشار، وهي ترأس الجميع في نسبة الزيادة

أبل تتفوق على LG في الإنتشار، وهي ترأس الجميع في نسبة الزيادة

قامت comScore باستطلاعات عديدة مؤخراً تتضمنها حصة سوق أبل مقارنة بالشركات الأخرى، ومن الواضح أن أبل في زيادة دائمة، والزيادة التي تمشيها أبل في السوق الأمريكي أقوى من الزيادة الخاصة بشركة سامسونج، وبفضل هذه الزيادة القوية، الآن هي أصبحت ذات الترتيب الثاني بعد تفوقها على LG، وفي حال بقيت نسبة الزيادة مستمرة في التحسن، فهذا يعني أنها قريباً ستصبح الأولى في الإنتشار.

استنتاجاً من الاستطلاع الذي خرجت به comScore، واحد من كل خمسة أشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية يحمل جهاز أيفون، هذا في حال تطلعنا على أجهزة الجوالات كلها، أما إن قصرنا الأمر على أجهزة الهواتف الذكية، فسيكون واحد من كل ثلاثة أشخاص يحمل جهاز أيفون. وبما أن أبل وسامسونج هما الوحيدتان اللتان تشهدان نسبة زيادة موجبة، هذا يعطي بلا شك أن نسبة سيطرة نظامي الـiOS والأندرويد هي الآن 90 بالمئة من كافة الأنظمة الأخرى.

وفقاً لاستطلاعات comScore الماضية، أبل كانت ذو المرتبة الثالثة بينما كانت LG هي الثانية، لكن في ذلك الإستطلاع، كانت شركة أبل تملك نسبة زيادة أعلى من LG، مما أعطاها هذه المرة الصلاحية لأن تتفوق عليها، وفي حال بقيت أبل تزيد من نسبة زيادتها، فهذا يعني أنها سوف تسطير على السوق بشكل أكبر في الأيام القادمة بلا ريب.

الغريب في هذه استطلاعات comScore الأخيرة أن نوكيا الشركة العريقة ليست موجودة كلياً، هذا بالرغم من أن الاستطلاعات تشمل الأجهزة الذكية وغير الذكية أي القديمة، الأمر فعلاً يدعو للإهتمام، وقد يكون دليلاً لخطأ في الاستطلاع.

الاستطلاعات الأخرى التي قامت بها comScore كانت عن أنظمة تشغيل الأجهزة، وهي الأندرويد من جوجل، الـiOS من أبل، نظام البلاكبيري من RIM، الويندوزفون من مايكروسوفت، وأخيراً، السيمبيان. النتائج تعطي أن جوجل هي المتفوقة على جميع الأنظمة الأخرى ولو جمعت نسبتها كلها، وأبل حالياً تحتل حصة الثلث من كل أنظمة الأجهزة الذكية، أما عن الأنظمة الاخرى فكلها ذات نتائج خسارة.

5 تعليقات

  1. تقارن ابل بال جي !! هههههههههههه

    مقارنة بين ابل وسامسونج عادي .. بس ال جي مستحيل تتفوق عليهم .. ولحين سامسونج اكثر من ابل وجوجل ايضا ..

  2. يونس أبو الايفون

    ولا في الاحلام

  3. المستخدم لا يهمه من يربح ومن يخسر
    يهمه من يصنع ويبتكر
    فلايعني لنا ما هو شعار او ماركة الهاتف الذي تملكه
    اكثر من قوة الجاهز وراحتك النفسية و استخدامك معه

  4. انا أقول الايفون احسن جوال بل عالم

  5. تفوّق samsung على apple في انتشار الأجهزة طبيعي جداً لأن samsung تصنع الجولات من سنين طويلة …
    وتفوّق google على apple في انتشار النظام طبيعي أيضاً نظراً لنظامها الرائد على أغلب الأجهزة مثل:
    samsung,LG,HTC,sonyE,nexus
    وغيرها من الأجهزة والشركات…
    الغريب بالفعل هو احتلال apple هذهـ المراتب في فترة قصيرة!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *