الرئيسية » Apple » أبل قد تطلب تعويضات إضافية من سامسونج في المحكمة

أبل قد تطلب تعويضات إضافية من سامسونج في المحكمة

جميعنا يعلم القضية الكبيرة التي مرت بيها أبل وسامسونج، وتسببت في جبر سامسونج دفع أكثر من مليار دولار، لكن في تلك الفترة القضية لم تكن منتهية، حيث أنها مازالت مستمرة، إلى أن أتت جلسة محاكمة أخرى قللت المدفوعات التي على سامسونج إلى النصف – تقريبًا -، لكن بالطبع ذلك لم يحصل، فالقضية مازالت مستمرة في المحكمة حتى اليوم!

Court

الجدال الذي تتساءله سامسونج حاليًا، والذي تتخذه كبرهان لتعقيد الأمور الكبير بالنسبة لها، هو أنها قابلت آراء جديدة من هيئة المحلفين بخصوص التعويضات التي يجب أن تدفعها سامسونج. فشركة سامسونج تقول أن لجنة التحكيم الجديدة عليها إعادة النظر في حقيقة قول أبل، أن 14 جهاز مختلف من سامسونج هم أجهزة منتهكة لحقوق وبراءات شركة أبل.

في يوم السبت الماضي، موقع FOSS Pantetns المختص في قضايا وأخبار البرمجيات والإلكترونيات بين الشركات أشار إلى ملفات من شركة سامسونج. ففي ملفات جديدة من شركة سامسونج في يوم الجمعة الماضي، أشارت شركة سامسونج أن أبل يمكنها أن تطلب المزيد من التعويضات بخصوص الأجهزة المنتهِكة في جلسة المحكمة القادمة، وتتساءل الشركة، هل على المحكمة أن توافق على أحداث الجلسات الإضافية التي تمت لمناقشة الأجهزة المتضررة؟

التكلم عن هذا الأمر – المزيد من الأضرار – كان عبارة عن رد لتدعم حركتها للحكم النهائي الجزئي ولتبقى فترة ما قبل الطلب بالتعويضات ومنع البيع أكثر. الملفات التي أطلقتها سامسونج تكلمت قليلًا عن ملفات شركة أبل، ذاكرةً أن الشركة قد تزيد حوالي 85 مليون دولار أمريكي بسبب الجالاكسي S2 AT&T وجهاز Infuse 4G.

2 تعليقان

  1. ابل شركة كبيرة ولا تقارن بشركة سامسونج بس مشكلة ابل لو تكبر بالجهاز يكون احسن والله شركة ابل شركة جبارة بس كل يوم هي وشركة سامسونج تشحنات ومحاكم ومادري ايش اظن انا من ناحيتي افضل جهاز السامسونج من حيث الحجم بس ام البرامج تااااافهة وكل شي فيه تافه اما شركة ابل برررررامج روعة وايضا نظام اكثررررر من رائع بس شنو المشكلة الحجم سيئ جدا جدا ايش ذالحجم والله ابل جد غريبة

  2. Apple is a big company and does not compare to the Samsung but the problem Apple if you grow up with the device is the best God Apple great company but every day is a Samsung chhanat and I think I ish Madre courts in terms of best acommsonj volume bass or stupid programs and snowmobiling fiddling either Apple program and also akthrrrrr of gorgeous BAS mallu very very bad size problem ICH zalhagm and God very strange Apple

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *