الرئيسية » Apple » أبل قد تبدأ تصنيع أجهزة الماك في أمريكا بداية مع الجيل القادم من الماك برو

أبل قد تبدأ تصنيع أجهزة الماك في أمريكا بداية مع الجيل القادم من الماك برو

يبدو أن الجميع قد أذهل عندما أعلن تيم كوك عن نية أبل في التوجه للتصنيع الأمريكي بالنسبة لأجهزة الماك، في المقابلة التي أجراها مع قناة NBC، وهي التي تعتبر الأولى منذ ما أصبح المدير التنفيذي في شركة أبل، وفي هذه المقابلة، أعلن تيم كوك أن الإعتماد على التصنيع الصيني سوف يقل. حتى أنه أعلن أن الشركة سوف تدفع ما هو حوالي 100 مليون دولار لفعل الشيء ذاك!

كما يعلم جميعكم بالنسبة لأجهزة الماك، كلها تم تحديثها إلى الجيل الجديد هذه السنة عدا جهاز الماك برو، وعدم تحديث أبل للجهاز كان غامضاً بعض الشيء، إلا أنه قد يكون حالياً أوضح قليلاً، فنسبة كبيرة من التحليلات بينت أن أبل على نية في بدء التصنيع الحقيقي في أمريكا تزامناً مع إطلاق النسخة الجديدة من الماك برو.

ذكر لنا تيم كوك أن الإنتقال للتصنيع الأمريكي قد يكلف حوالي 100 مليون، وهذا قد لا يبشر بالخير، فأبل قد تستغل تسعير الماك برو القادم بحجة أنها دفعت مبالغ كبيرة على التصنيع الأمركي، إلّا أن الشيء بالحقيقة لا يفرق أبداً، فلن يكون هنالك فرق مادام التصنيع سيعتمد على شركة واحدة، وهي شركة Foxconn، فشائعات أخيرة قالت أن التعاون سيتم بين أبل وFoxconn لبدء التصنيع في البلدان الأمريكية.

هل تعتقد أن أبل سترفع من سعر الماك برو القادم بحجة التصنيع الأمريكي؟ وهل ترى أن أبل بالأصل ستقوم بذلك تزامناً مع جهاز الماك برو؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *