الرئيسية » Apple » أبل قد تطلق الأيفون 5 مرة واحدة لجميع الدول؟

أبل قد تطلق الأيفون 5 مرة واحدة لجميع الدول؟

في الماضي، كان يحصل مستهلكوا الولايات الأمريكية على جهاز أبل الأيفون أولا، وفي بعض المرات، تكون البداية مع عدة دول خارج أمريكا كألمانيا وفرنسا. وبعد ذلك يتم إطلاق الهاتف تدريجياً على أنحاء العالم وغالبا ما تبدأ بالدول الأوروبية والأسترالية، وتنتهي في الدول العربية.

الأمور التي ستواجه أبل كثيرة جداً، حيث تحمل الطلبات سيكون شيء منافس، كما أن الجميع في هذه الفترة متحمس جداً للأيفون 5، أي أن إطلاق الجهاز في هذه الفترة سيؤدي وبشكل شبه مؤكد لنقص في الطلبات ومشاكل في تلبيتها.

بالرغم من الصعوبات التي قد تواجه أبل، إلّا أن جميع هذه الأمور بالطبع تمت دراستها من قبل خبراء. لكن حسب عدة مصادر في الأسابيع الماضية، تم تأكيد ضعف إنتاج مصنع شارب لشاشات الأيفون 5 التي ستكون بتقنية الـIn-Cell، فهل سيقلل هذا الشيء من صحة شائعة إطلاق الأيفون 5 في وقت واحد؟

وفقا لتحليلات Rob Cihra فإن أبل ستقوم ببيع حوالي 23 مليون نسخة أيفون في الربع الخاص بشهر سبتمبر. وأن الربع الثالث بالتحديد تزيد مبيعات أبل بنسبة 39% عن السنوات الماضية. وهذا لعرض أبل أجهزتها في الأعياد والمناسبات الغربية. والمحلل يؤمن بأن أبل ستكون قادرة على بيع أكثر من 49 مليون جهاز أيفون في فترة لا تتجاوز السنة والنصف!

ما رأيك بخطوة أبل التي تهدف لزيادة أرباحها في السوق؟

6 تعليقات

  1. مجنون تقنيه اتمنى العمل الجماعي

    الخريص زحمه والشوارع زحمه ولا اللي يضحك اخر الشهر يا حبيك للفلوس يا ابل بس ما اتوقع يسحق نوكيا في التقنيات الجديد اتكلم من باب التصنيع والتطور في اجهزتها

  2. الخطوة هاذي في اطلاقه في نفس الوقت الذي يباع في امريكا ، خطوة دائما منتظرة في كل ظهور لاي ايفون جديد و باذن الله منتظرين المؤتمر و هاذي الخطوة بفارغ الصبر 🙂

  3. اتمنى يحصل هالشي لان السوق السوداء هلكتنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *