الرئيسية » Apple » أبل قد تعلن عن جيل جديد من الأيباد في بداية السنة القادمة

أبل قد تعلن عن جيل جديد من الأيباد في بداية السنة القادمة

يبدو من إعلان أبل في الامس عن الأيباد الجيل الرابع، أنها تريده أن يكون جهازها الأسرع تحديثاً، والأكثر تطوراً عن الأجهزة الأخرى، وهذا الشيء له إيجابيات، وسلبيات.

الفترة ما بين الأيباد الثالث والأيباد الرابع كانت فقط نصف سنة، وإن تتبعت أبل هذا النمط، سنرى في بداية السنة القادمة، شهر مارس على الأغلب، جهاز أيباد جديد!

يعتقد المحلل مينج-تشي كو بأن أبل تشعر بالضغط بسبب جهاز تابليت مايكروسوفت الجديد Surface، خاصة أن الأيباد الجديد له نفس النحف، ونفس الكتلة الموجودة في الأيباد الجيل الثالث.

ويعتقد المحلل أيضاً أن الأيباد القادم سيحمل هاذان الشيئان في التحديث الجديد، كما أنه يعتقد بأن الأيباد سيكون واحداً من أكثر الأجهزة تحديثاً من أبل، حيث أنه سيحصل على تحديث كل حوالي ستة أشهر.

بالنسبة لي كمستخدم لأجهزة أبل، أرى أن على أبل الإهتمام بشدة على نظام تشغيل iOS، فلديها قدرة كبيرة على تطويره ووضع مزايا جديدة. هذا لأن جميع تحديثات الأجهزة الأخيرة تضمنت وضع مواصفات عالية وممتازة جداً، لكن حتى الآن لم نر أي ميزة أو حتى تطبيق يستخدم هذا القدر العالي من الموارد.

هل أنت مع فكرة تطوير أبل للأيباد بكل فترة قصيرة؟

5 تعليقات

  1. لا لا لا لا لا لا لا ولو كملت بنتقل الويندوز

  2. لا اتمنى ان يكون كل سنه هنالك تحديث لك الأجهزة ليس شرط ان يكون في يوم واحد

  3. لا! .. اساسا الاي باد الرابع ليس فعلا ايباد جديد ! .. فلو كان جديدا! .. لكان هناك مميزات اكثر بكثير! اعتقد ان ابل تريد اصدار ايباد جديد .. و تحدثه في نهاية كل عام فقط!

  4. فعلا لو يطوروا شوي بالنظام.. يعني مافرق كتير النظام السادس عن الخامس

  5. عبد الحميد سلطان (mixhardware)

    نعم كما قلت اخي iMosa3da
    لو انهم اهتمو بتطوير النظام IOS لكان وضع افضل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *