الرئيسية » Apple » هل ستعلن أبل عن جيل جديد من أجهزة الأيبود في حدث الآيفون 5؟

هل ستعلن أبل عن جيل جديد من أجهزة الأيبود في حدث الآيفون 5؟

بعدما أكدت أبل أن الأيفون 5 سيتم الإعلان عنه الأسبوع المقبل قامت جميع المواقع و المدونات بنشر الخبر يؤكد بان ستعلن أبل عن جيل جديد من أجهزة الأيبود سواء كان الأيبود تاتش, أو أي أيبود آخر. ربما الأيبود ليس بالشيء الكبير مقارنة بالأيفون 5, و لكنه إضافة رائعة إلى المجموعة الجديدة!

الأيبود تاتش يعتبر جهاز رائع و الفضل كله يعود إلى رخصه و إلى توفر جميع مميزات الأيفون داخله ما عدا تطبيق الهاتف، البعض يشتريه كجهاز لسماع الموسيقى، و الآخر للعب، و البعض الآخر يشتريه للتسلية، فله العديد من المميزات الرائع و المفيدة التي تساعدنا جدا.

وفقاً لآخر التقارير والشائعات، فمن المتوقع أن يأتي الآيبود نانو الجديد مع شاشة مستطيلة أي تصميم مختلف تماماً ولكنه سيبدو أصغر من الجيل الخامس من الآيبود نانو وسيأتي بنفس سمك الجيل السادس، بالإضافة إلى زر هوم تماماً مثل أجهزة الـ iOS.

هذا من المتوقع و بشدة أن تقوم أبل بالإعلان عن الأيبود تاتش، الأيبود ميني، و الأيبود شفل الجديد مع الأيفون 5 و ذلك كما تفعل كل سنة عند إطلاقها لجيل جديد من الأيفون. الأيبود تاتش يعتبر أيفون بدون هاتف، و الايبود الميني يعتبر جهاز لمس صغير لتشغيل الموسيقى، و أما الشفل فهو أيبود صغير لسماعة الموسيقى و العديد من المنافع الأخرى, و التي لكل منها مميزاته الخاصة.

إن كانت كل هذه الأخبار صحيحة، إذن يمكننا أن نقول بأن هذا العام هو عام آبل بلا شك، حيث من المرجح أن تصدر آبل الآيفون 5 وآيبود تاتش جديد والميني آيباد في حدث خاص، وسينضم إلى القائمة الآيبود نانو وغيرها من الأجهزة.

برأيك هل ستعلن أبل عن جيل جديد من الأيبود ؟ أخبرنا برأيك في التعليقات أسفل الموضوع ..

4 تعليقات

  1. ana bdee andm lmwk3 deef tim b7b al net wmoooooooooooooooooooooooooooooodmeeeen

  2. اخ محمد هناك خطأ في المقطع الرابع(هذا من المتوقع و بشدة أن تقوم أبل بالإعلان عن الأيبود تاتش، الأيبود ميني،)
    هو المفزوض ايباد ميني مش ايبود مع الشكر والتقدير لنشر الموضوع ^^

  3. FARES

    في فراقات بين الايبود والايفون الكاميرا و المعالج ابل انشالله تضع الايفون رباعي نوات A6 وحتى لو كان ثنائي نوات راح يكون A5X يعني معالج الرسومات رباعي نوات بس انقول انشالله يكون الايفون 5 A6 رباعي نوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *