الرئيسية » Apple » Apple هي الشركة الأكثر ابداعًا لعام 2013

Apple هي الشركة الأكثر ابداعًا لعام 2013

وفقًا لدراسات شركة BCG، شركة Apple اعتُبرت الشركة الأكثر ابداعًا لعام 2013 للمرّة التاسعة على التوالي. وهي بهذا اللقب استطاعت التفوّق على كلا Samsung وGoogle وMicrosoft.

شركة بوسطن الإستشارية BCG استشارت وجمعت بيانات مقدّمة من أكثر من 1500 تنفيذي في مختلف الشركات، حيث أن كلّ واحد قدّم معلومات حول إبداعات الشركة ومخططاتها الإبداعية وكذلك عن رأيهم بالشركات المنافسة الأخرى.

Apple logo

تقول BCG أن Apple وبالرغم من مشاكل أسهمها الأخيرة، الشركة مازالت تعتبر الشركة الأولى والأكثر إبداعًا للعام التاسع على التوالي. وبنفس الوقت، شركة Samsung تغلّبت على Google حيث أنها أصبحت ثاني أكثر شركة إبداعًا. أما بالنسبة لشركة Microsoft فهي استمرّت في كونها رابع الشركات إبداعًا.

بالنسبة لشركات السيارات، كانت Toyota أكثر الشركات إبداعًا، وتليها Ford وBMW. شركات أخرى كـ Sony انخفضت في هذه السنة وأصبحت ذات ترتيب الـ 11، وتليها الـ Facebook بعد انخفاض شديد، أيضًا HP انخفضت معدّلها وهي في الترتيب الـ 16، وشركة Nokia أصبحت بترتيب 29، وDell بترتيب 31.

ليست شركة Apple لوحدها، بل أيضًا منتجاتها، حيث أن الايفون مستمر في الحصول على جوائز J.D. Power بشكل متتالي كأفضل هاتف ذكي، كذلك الايباد يعتبر جهاز التابليت الأفضل.

في هذا العام، شركة Apple كسرت الأرقام القياسية السابقة لمبيعاتها، حيث أنها باعت 9 مليون جهاز ايفون جديد في ثلاثة أيام، ونظام iOS 7 الجديد اعتُبر أكثر الأنظمة سهلة الاستعمال، كما أن معدلّات تثبيته أصبحت عالية جدًا ومتفوّقة على جميع الإصدارات السابقة من شركة Apple.

14 تعليق

  1. شكرا على المجهود لكني اتمنى نزول تطبيق على متجر البرامج لتصل الأخبار مباشه على الهاتف

  2. انا اوافق الاخوان ، اتمنى ان يكون هناك تطبيق لكم على الابل ستور لكي تصلنا الاخبار اول باول

  3. نسيت ان اقول ، شكرا على الجهد والعمل الاكثر من رائع، هذي احد افضل المدونات التي قد تابعتها ، في الواقع هي افضل مدونه اتابعها .
    و شكرا مره اخرى على المجهود اللي تبذلونه .

  4. الشغلة سهله جدا إختصار الموقع من سفارى يصير عندك أيقونة الاناناس مثل التطبيق

  5. تأييدي أكيد خاصة بعد تجربتي للأندرويد الفاشله ورجعوي الحتمي للآيفون الرائع

  6. وأنا أؤيدكم نريد تطبيق خاص بكم لكي نتابع الجديد بكل أريحية

  7. سؤال للاخ imosa3da اذا شركة ابل تاسست في 2007 فكيف هاد ممكن ؟

  8. أرجو منكم ذكر الاسباب التى على أساسها تم اختيار ابل اكثر الشركات ابدعا
    وشكرا لجهودكم ومجهودكم بارك الله بكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *