الرئيسية » Apple » آبل كانت على وشك إلغاء مشروع الآيفون!

آبل كانت على وشك إلغاء مشروع الآيفون!

في مؤتمر رجال الأعمال البريطانيين  الذي أقيم في أواخر يوليو الماضي، ذكر نائب رئيس شركة آبل للتصميم ‘‘السير جوناثن آيف’’، بأن آبل إستغنت عن مشروع الآيفون في أكثر من مناسبة قبل إصداره، لآن آبل وجدت صعوبة في حل مشاكل داخلية كانت مرتبطة بالجهاز قبل الإصدار.

هذا ما جاء في تقرير الـ Telegraph:

‘‘لقد كنا على وشك إلغاء مشروع الآيفون لأننا إعتقدنا أن هناك مشاكل أساسية لا نستطيع حلها، حيث كنت أضع الآيفون على أذني وأذني سوف تطلب الرقم، يجب أن نضع كل الإحتمالات’’، ‘‘عليك أن تحدد جميع أشكال وأنواع الأذن ولون البشرة والتسريحة، هذه واحد من العقبات والأمثلة التي إعتقدنا بأنه بسببها لن ينجح’’.

وهناك مشكلة أخرى تحدث عنها جونثان تخص ميزة التكبير في متصفح سفاري، حيث كانت تحرص آبل على تقديمها بشكل مميز ومن أفضل ما يكون مع تجنب كافة المشاكل عند عمل تكبير في متصفح سفاري.

جونثان أيضاً تحدث عن حالة شبه الإفلاس التي تعرضت لها آبل في أواخر التسعينات، وكيف أن تلك الحالة ساعدت آبل كثيراً في الرجوع والنجاح، هذا ما قاله:

‘‘آبل كانت على وشك الإفلاس، لكنك قد تتعلم الكثير عن الحياة أثناء نكستك’’ وأضاف ‘‘لقد فكرت أن الذي بين وبين الإفلاس هو بعض المال، والتركيز سيكون على جمع بعض المال، ولكن ذلك لم يكن الشغل الشاغل لـ [ستيف جوبز ]. وكانت ملاحظاته هو أن المنتجات لم تكن جيدة بما فيه الكفاية، بالإضافة إلى تصميم، لذا نحن بحاجة لتقديم منتجات أفضل.’’.

جوناثن أيف أيضاً صرح من قبل بأن ليس هم الشركة هو كسب الأموال، بل إنشاء منتجات عظيمة ورائعة، ما رأيك بكل ما قاله جوناثن؟

3 تعليقات

  1. كثر منها يبو…قال اشكال مختلفه من البشر وتسريحات الشعر..ابل كثران كذبها خاصة على لسان الرجال هذا.

  2. اعةقد ان ما قاله صحيح حيث ان الشركة تقدم منتجات اكثر ون همها للمال ..

  3. رغم كل هذا الكلام الذي يقولونه ، لكن نطمح ان شاء الله ان يظهر الايفون الجديد بحلته الجديده و بالمواصفات القوية للجهاز وبشكل ناجح و يغلب جميع الاجهزة الذكية الاخرى 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *