الرئيسية » Apple » Apple سترفع قضية جديدة على Samsung بسبب الـ Galaxy S4

Apple سترفع قضية جديدة على Samsung بسبب الـ Galaxy S4

كما علمنا سابقًا، شركة Apple نَوَت أن تضيف الـ Galaxy S4 إلى قائمة الهواتف المنتهكة لبراءات اختراعها في القضية المستمرة بينها وبين شركة Samsung. لكن يبدو أن القاضي Paul Grewal رفض طلب Apple الجديد هذا، وكان السبب هو أن الهاتف هذا سيشكل عبء جديد على المحكمة.

Court

ردة فعل Apple لهذا القرار من القاضي كانت عنيدة، فلقد قال محامي الشركة أن استبعاد الـ Galaxy S4 من القضية سوف يتطلب من Apple فتح ملف جديد، أي قضية جديدة ضد شركة Samsung، هذا بالإضافة إلى أن الأجهزة التي سبق وتم رفع القضية عليها لن تكون من ضمن الأجهزة المتاحة للبيع من Samsung.

بعض التقارير علقت على هذه الأمور وقالت “كل مرة يظهر هذان الطرفان في المحكمة، يقومان بإضاعة وقت وطاقة القضاة، وهذا يأتي على حساب أطراف أخرى محتاجة للحصول على انتباه القضاة“، وكذلك أيضًا “المشكلة الحقيقية هي أنه في كل مرة Apple وSamsung لا يحلان المشكلة ويهدآن، وبنفس الوقت تطلق Samsung أجهزة جديدة، وتعتبرها Apple منتهكة لبراءات اخترعها، Apple ستكون مجبرة لأن تأتي بقضايا جديدة لرفعها على المنتجات الأخرى“.

الآن موقف Apple يبدو خاطئ تمامًا، فهي من البداية قامت عدة مرات برفع قضايا على الشركات لمواجهتها ومنعها من انتهاك براءات اختراعها، بغض النظر أن هذا الأمر يبدو منطقي جدًا وقانوني، إلّا أن آثاره الجانبية تقف على حساب أطراف أخرى تريد قرارات القضاة الفاصلة.

بجانب هذه القضية، Apple الآن مشغولة بأخرى تتهم بها أن خدمتا Google Now والـ S-Voice تنتهكا اثنان من براءات اختراع خدمة Siri، وخمس أخريات تتعلق بأمور أخرى.

9 تعليقات

  1. يعطيكم العافيه ع الخبر

    لكن بغيت استفير ماعندكم اي خبر عن خدمه BBM المفترض تكون اليوم !!

    ومشكورين

  2. بيبرس الحاج بارة

    الا يكفي ان الشركتين اوصلو اسمهم الى الحضيض الا يستطيعون التعايشو مع الواقع ان الاندرويد و الاي او اس نظامين متكافئين
    و انا من متابعين هذه المدونة العريقة ولكن اكثر ما يزعجني هو التعصب لابل. و برأيي ان الاي او اس 7 كان عبارة عن اقباس
    العديد من الميزات من باقي الانظمة و من ضمنهم اندرويد !!!!!!!!

  3. عادي يوم لك ويوم عليك

  4. الادارة الكريمة انا حدثت لبيتا ٢ ولكن فجأة طارت الأسماء ماذا افعل؟
    ارجو سرعة الرد

  5. انا اقول ان ابل قد افرطت برفع قضايا وهي تقول ان سامسونج قد انتهكت براءة اختراع ابل ومن جهة اخرى نسيت ان نظام الاي او اس 7 قائم على نظام الاندرويد. (مع العلم انا من محبي ابل)

  6. حبايبي ليه نكذب على نفسنا حنا حنا بموقع يدعم ابل حلو ، لكن الغرض الحقيقي من تهجم أبل على سامسونج هو خوفها من إستمرار سامسونج في إحتلال قمة استخدام الأجهزه المفروض ابل تقاتل وتوجهه بنزاهه مو نفس الأطفال تقعد تتشكا ههههههههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *