الرئيسية » تقارير » آبل الآن تستبدل شاشات الآيفون 5 بسعر 149$

آبل الآن تستبدل شاشات الآيفون 5 بسعر 149$

أكثر الأمور التي لا يتمناها مُستخدمو الأجهزة الذكية هي سقوط أجهزتهم الذكية، و لسوء الحظ في حال إنكسار الشاشة سيكون على المُستخدم إستبدال الجزء الأغلى سعرًا في كل الجهاز وهو شاشة الجهاز.

هل أسقطت الآيفون 5 الخاص بك وإنكسرت الشاشة في وقت ما؟ في العادة تقوم آبل بإستبدال الجهاز كاملًا مع جهاز جديد كليًا بسعر 229$، ولكن وفقًا لموقع MacRumors، فإن آبل بدأت الآن بإستبدال الشاشة الخاصة بالآيفون 5 في متاجرها المنتشرة.

يقول تقرير موقع MacRumors بأن شاشة الآيفون 5 سوف تُكلف المُستهلك ما يقارب الـ 149$ وفي حال كان لدى المُستخدم ضمان ينخفض السعر إلى 99$ مع توفير 49$، بالطبع هذا الأمر يؤكد ما تداولته التقارير مؤخرًا حول نية آبل في تغيير طريقة تعاملها وأسلوبها مع الأجهزة التي تعرضت لأي ضرر.

i4bro

تقرير موقع MacRumors يؤكد أيضًا بأن آبل سوفر توفر مزيدًا من القطع الأخرى لإستبدالها للمُستخدمين في الأشهر القليلة المقبلة مثل الكاميرا وزر الهوم وزر الباور وغيرها، بالإضافة إلى نية آبل تغيير أسلوبها في التعامل مع ضمان آبل AppleCare، يمكنك إتباع الرابط هنا لتعرف المزيد.

بالطبع، لتجنب إنكسار شاشة الآيفون 5 الخاص بك، كل ما عليك هو أن تزيد الحرص قليلًا على جهازك الذي دفعت فيه ما لا يقل عن 650$ وشراء أفضل غطاء حامي لجهازك الذكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *