الرئيسية » Apple » Apple ستعقد مؤتمر ثانوي للايفون في الصين يوم 11 سبتمبر

Apple ستعقد مؤتمر ثانوي للايفون في الصين يوم 11 سبتمبر

مؤخرًا علمنا رسميًا من شركة Apple أنها سوف تقيم حدث خاص في يوم 10 سبتمبر في مدينة كوبرتينو كاليفورنيا، ومن المتوقع وبشدة أن يكون المؤتمر عن أجهزة الايفون المقبلة، والتي ستكون الايفون 5S والايفون 5C.

كما ذكرنا سابقًا، شركة Apple لمّحت إلى أنها تريد الاهتمام بجميع الفئات من المستخدمين، فلقد استخدمت عبارة “يجب أن ينير يوم كل شخص” أي أنها ستهتم أكثر بالفئة المتوسطة والمنخفضة من الهواتف الذكية، ولهذا السبب الشركة ستطلق الايفون 5C.

Apple iPhone Event 2013 China

بشكل غريب جدًا، ولأول مرة في تاريخ Apple، الشركة تقوم بإرسال دعوات لمراكز وسائل الإعلام الصيني لحضور مؤتمر منفصل عن المؤتمر الرئيسي، هذا المؤتمر المُنفصل سيتم حدوثه في مدينة بكين الصينية في يوم 11 سبتمبر، وهذا أمر مثير للاهتمام جدًا!

الدعوات التي حصلت عليها وسائل الإعلام الصيني مماثلة تمامًا للنسخة الأمريكية، إلّا أن الكلام المكتوب على صورة الدعوة هو باللغة الصينية، وتقول الدعوة أن الحدث سيتم في مركز بكين للتجارة الدولية.

بلا أدنى وبلا أي شك، شركة Apple بهذه الخطوة تؤكد أنها سوف تنافس جميع الشركات الصينية والشركات المهتمة بالسوق الصيني كـ Samsung، وبما أن Apple تحدّت… فعليها أن تنجح، فغير هذه النتيجة يعتبر فشلًا لها!

Apple ستطلق الايفون 5C والذي سيكون عبارة عن “النسخة الرخيصة” من الايفون، وهو سيساعد الشركة على الدخول إلى السوق الصيني، كذلك من المتوقع أن توفر Apple الايفون 5S بألوان يعشقها السوق الصيني – والهندي – كاللون الذهبي.

هذه الأخبار تدّل أن زيارة المدير التنفيذي لشركة Apple تيم كوك للصين مرتان في هذه السنة لم تكن مجرد زيارة عابرة، بل كانت زيارة لعقد صفقات مع كبارة الشركات الصينية ولتجهيز مؤتمر خاص بالصين!

هل تعتقد أن Apple ستنجح في كسب السوق الصيني؟ وهل تعتقد أنها ستتفوق على Samsung هناك؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

7 تعليقات

  1. اضن ان 5c سيكون فقط للصين 5china

  2. لا أعتقد
    والأسباب
    1-سامسونج يملك40فئة من الهواتف الرخيصة و أبل يملك هاتف رخیص واحد فقط !
    2- و مازال هواتف سامسونج أرخص بكثير من ايفون 5c من ناحیة السعر.
    3- برامج المتجر أندرويد مجاني (70%) و برامج المتجر iosمجانی (10%)

  3. اذا كان في مؤتمر ١٠ سبتمبر راح يعلنون عن الايفون 5s و الايفون 5c ماله داعي يسسوون مؤتمر ثاني وش راح يعلنون فيه والصينيين اغبيااء اذا راحو له يشوفون الايفون 5c في اليوتيوب اعادة المؤتمر ١٠ سبتمبر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *