الرئيسية » Apple » على آبل أن تدفع $368 مليون لشركة VirnetX بسبب براءة إختراع

على آبل أن تدفع $368 مليون لشركة VirnetX بسبب براءة إختراع

ذكر موقع Bloomberg في أحد تقاريره الأخيرة أن هيئة المحلفين في أحد المحاكم، أمرت شركة ابل بدفع 368 مليون دولار لشركة VirnetX وهي شركة مختصة بأمن الإنترنت، هذا بعد أن تبين بأن ابل تنتهك براءات إختراع تخص الـ VPN المستخدمة في خدمة الفيس تايم لـ iOS والماك.

VirnetX لديها قضية منفصلة ضد أبل في انتظار مع لجنة التجارة الدولية الأمريكية جنباً إلى جنب مع العديد من شركات مثل سيسكو وسيمنز. كما فازت الشركة الشركة في السابق تمكنت من تسوية 200 مليون دولار من مايكروسوفت في قضية عام 2010. هذا ما جاء في تقرير موقع Bloomberg:

براءات إختراع VirnetX والتي تخص إستخدام خدمة إسم الدومين الشبكات الخاصة الافتراضية، والتي من خلالها يمكن لصاحب الموقع أن يتفاعل مع العملاء بطريقة آمنة أو يمكن للموظف أن يعمل في المنزل أن يحصل على ملفات الشركة الإلكترونية. وتسعى الشركات إلى ملايين الدولارات كتعويض. أحد المحاميين التابعين للشركة ذكر أن ‘‘آبل رفضت دفع القيمة العادلة لبراءات الإختراع’’.

موقع AllThingsD يقول أنه من المتوقع أن أبل ستقدم استئناف إلى المحكمة لإعادة النظر في قرار هيئة المحلفين، وذلك بعد خسارة المحامي التابع لشركة ابل في هذه القضية بعد جدال طويل لم تخرج منه ابل بشيء مع الشركة.

5 تعليقات

  1. جنت على نفسها براقش

  2. اسمها جنت علي نفسها مراقش

  3. facetime video call its the best video call quality of the world

  4. هل سرقت ابل الفيس تايم؟

  5. انا اخب الأيفون لأنه يوجد فايس تابم والمتجر البرامج والحماية في الأي او س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *