الرئيسية » تقارير » أبل تطلق فيديو يبرز الأهمية الإنسانية للتطبيقات

أبل تطلق فيديو يبرز الأهمية الإنسانية للتطبيقات

بالأمس، نشرت شركة آبل فيديو بمدة 10 دقائق على موقع اليوتيوب بعنوان ”Making a difference. One app at a time” يُسلط الضوء على أعمال بعض المطورين، والذين يسعون لمساعدة الناس لجعل حياتهم أفضل.

وصف فيديو آبل:

كل تطبيق في نظام iOS يوفر إمكانيات بارزة ورائعة. لكن تطبيقات الـ iOS الأكثر قوةً على الإطلاق هي التي استطاعت تغيير طريقة حياة الأشخاص بشكل غير متوقع.

 شاهد الفيديو:

مجموعة التطبيقات الظاهرة في الفيديو هي Skyscape و Cherokee و Proloquo2Go و Galileo، وهي متعددة الوظائف، لكن كلها لديها هدف واحد، وهي مساعدة الأشخاص حول العالم في حياتهم وجعلها أفضل.

جدير بالذكر أن آبل انشئت فيديو مشابه في مؤتمر WWDC 2012 العام الماضي، وذلك تقديرًا لجهود المطورين في جعل تطبيقات مغيرة ومُحسنة لحياة الكثير من الناس.

شاركنا برأيك حول الفيديو في قسم التعليقات بالأسفل.

3 تعليقات

  1. الآب ستور يتميز بالكثير من التطبيقات الإنتاجيه والمفيده بحق !!

  2. أعجبني الإعلان ،، من بعد المؤتمر وابل تنتج إعلانات رائعة ،، على مايبدو أن الادارة استقرت والعروق بدأت تتغير ومع تيم كوك وجوني ايف والبقية الشركة قادمة على فصل جديد من الابداع بعد الفصل الجميل والطويل الذي قضيناه مع ستيف جوبز وسكوت فورستال . متفائل جداً بالعقلية الجديدة للشركة التي ستكون اكثر مرونة و تسامحاً مع الحريات و اكثر تطوراً بالتصاميم،، نتمنى عدم التوقف هنا يا ابل والاستمرار بالنهج الجديد وإبهارنا أكثر.

  3. يا ريت لما تنزل زي هيك فيديوهات انها تكون مترجمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *