الرئيسية » Apple » آبل تُحدث بيان الإعتذار لسامسونج، وتصف البيان السابق بـ ‘‘غير الدقيق’’

آبل تُحدث بيان الإعتذار لسامسونج، وتصف البيان السابق بـ ‘‘غير الدقيق’’

كما كان متوقعاً، نشرت الان ابل بياناً في موقعها البريطاني على الإنترنت حول حكم المحكمة بينها وبين سامسونج، البيان الجديد يتوافق مع مع طلب المحكمة البريطانية.

وضعت ابل على موقعها الإنترنت، جملة تشير فيها الى ان البيان السابق والذي تم نشره قد كان ‘‘غير صحيح’’، ولم تمتثل الشركة لأوامر المحكمة بوضع البيان المطلوب، ووضعت ابل رابط لبيان المحكمة، هذا ما ذكرته ابل على موقعها مؤخراً:

في 25 أكتوبر 2012، نشرت شركة أبل بيان على موقعها في بريطانيا فيما يتعلق بالجهاز اللوحي ‘‘جالاكسي’’ من سامسونج. وقد كان هذا البيان غير دقيق ولم يمتثل للأمر من محكمة الاستئناف في إنجلترا. البيان الصحيح هو في حكم سامسونج/ابل.

البيان الجديد والذي وضعت ابل رابط له في موقعها على الإنترنت يبدو مشابه لما تم نشره مؤخراً في الجرائد الرئيسية في بريطانيا، ويوضح وبشكل مُختصر ان جهاز سامسونج اللوحي لم يعتدي على براءات إختراع ابل.

قاضي المحكمة البريطانية أمر ابل أن تعترف بأن البيان والذي سبق وأن تم نشره قد كان غير صحيح، حيث كما نذكر في ذلك البيان أطلقت ابل هجوماً لاذعاً على سامسونج من خلال تسليط الضوء على التعليقات التي أدلى بها القاضي حين تقارن قارن منتجات ابل بسامسونج، واصفاً اياها ‘‘بأنها ليست بجمال وروعة أجهزة ابل’’.

شاركنا برأيك حول الموضوع في قسم التعليقات بالأسفل.

12 تعليق

  1. مستحيل توصل شركة سامسونج لمستوى شركة ابل الضخمه

  2. لازم تحاول ابل انها ماتتاسف لسامسونج لان المحكمة الامريكية كانت القضية فيها بان السامسونج جالجسي تاب انتهك فعلاً براءة الاختراع فهاذا البيان يبين ان ابل تريد ان تعتذر لهاهههههههههههههه واذا كانت لاتريد ان تعتذر لها ماكانت نفذت القلتلها المحكمة البراطنية وكانت نفذت قرار المحكمة الامريكية

  3. ستظل ابل فى المقدمه و سامسونج من التوابع

  4. تبقى ابل شركة فاشله والدليل على فشلها اتهامها لشركة سامسونق العريقه …. اقول والله من المهايط عندنا يالعرب مسوين فيها نتابع التقنيه واحنا حتى جهاز ابو كشاف ماصنعناه يعني احنا مجرد مستهلكين وياللي يفقع المراره مسوين فيها ننتقد الشركات وفاهمين بالتقنيه واحنا اذا تعطل الجهاز نوديه لاقرب بنقالي والمشكله انا نحتقره وهو افهم منا بالتقنيه يعني باختصار لاتسوون فيها فاهمين واستخدمو اجتزتكم بهدوء بدون فلسفه

  5. فوتشووووووب ياعيال لا تصدقوا

  6. كلامك صحيح اخوي صلفاح

    هذا الي انا اكره في العرب !

    الهياط !

  7. .¸¸۝❝  أبو نايف  ❝۝¸¸.

    صلفاح من كلامك حسستني انك تفهم في شي من هالاجهزة

    وبعدين ترا سامسونج ذي كانها دكان ابو ريالين قرابعهم كثيرة

  8. ياعمي انتو وين والاندرويد وين

  9. وربي يا صلفاح انك بردت كبدي

    كلامك صح مية بالمية

  10. آبلآوووي آباً عن جد

    وربي آبل لاقي هالسامسونج وجالسة تطقطق عليها ولا في ذمتكم احد يقارن الثرا بالثريا !!؟

    آبـل وما ادراك ما آبل .. بلا سامسونج بلا خرابيط

    ههـههههههههآاااآي قال سامسونج (-: قم بس قم

  11. بسام العلواني

    قولي ايش فيه الايفون 3 والايفون 4 والايفون 4s كل نظام وحد مافي مميازت مثل سامسونج تنزل كل جهاز الو مميازت يختلف عن الجاهز الاخر بلا كلام فاضى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *