الرئيسية » appstore » أبل تسحب تطبيق AppGratis من متجر تطبيقات iOS

أبل تسحب تطبيق AppGratis من متجر تطبيقات iOS

تطبيق AppGratis معروف حول مستخدمي متجر تطبيقات نظام الـ iOS، الرائع من هذا التطبيق أنه يقوم بالتعاون مع مطوري تطبيقات الـ iOS بحيث يقوم بإنشاء عروض وخصومات، كما أنه يعطي مستخدمي التطبيق العروض الخاصة بأفضل تطبيقات اليوم، بحيث أنها تكون مجانية، وهذا التطبيق يقوم بإضافة الجميع، حتى أبل من ناحية زيادة انتشار متجر التطبيقات.

Your request could not be completedتطبيق رائع بالفعل… التطبيق حذف! نعم، فأبل قامت بتحديث قائمة سياسات مراجعة التطبيقات في شهر سبتمبر الماضي، وفي هذه القائمة الجديد، أضيف هذا البند:

التطبيقات التي تظهر تطبيقات ليست من تطوير المطور الخاص بالتطبيق، للعرض للشراء أو للتخفيض بشكل مشابه من متجر التطبيقات الرسمي سوف تُرفض.

من استراتيجيات تطبيق AppGratis أنه يظهر تطبيق مدفوع الثمن بشكل مجاني، بغرض التخفيض والشراء، وهذا تمامًا يتعارض مع لوائح أبل، لذلك تم حذف التطبيق.

عندما أطلقت أبل الركن رقم 2.25 الخاص بلائحة وقائمة بنود قبول التطبيقات أو رفضها، قال المدير التنفيذي لشركة تطوير تطبيق AppGratis أن أبل كانت تستهدف التطبيقات المقلدة، والتي حاكت الكثير من التطبيقات الأخرى المشهورة، حيث أنه لم يتوقع حذف تطبيق له أكثر من 7 مليون مستخدم، والذي يأتي بأكثر من 500 ألف تحميل تطبيق يوميًا.

من قبل، أبل قامت بسحب تطبيق AppShopper من متجر التطبيقات، وحتى الآن لم نشهد إعادة وجود هذا التطبيق على المتجر، فللأسف، هذه الحركات من أبل تقوم بإحباط وتخييب أمل المطورين، بغض النظر عمّا كان المطور قادرًا على تحديث التطبيق وإعادة وضعه على المتجر أو لا.

جدير بالذكر أن هناك تطبيق Appsfire مازال موجود على متجر التطبيقات، وهو يقوم بما يقوم به تطبيق AppGratis وزيادة على ذلك، حيث أنه يوفر إشتراكات مع المطورين، ويقوم بتوفير جميع التطبيقات التي أصبحت مجانية ليوم واحد، وهو يدعم الأيفون، الأيباد، والأيبود تاتش بشكل رائع، لكن للأسف حتى هذا التطبيق يُتوقع أن يحذف من قبل أبل.

التحديث الجديد لقائمة قبول التطبيقات أطلق في شهر سبتمبر، أي بوقت قريب من إطلاق نظام iOS 6، وهذا التحديث للنظام تم إطلاق فيه التحديث الخاص بمتجر التطبيقات، الذي يتضمن المزايا التي استحوذتها أبل من تطبيق Chomp.

9 تعليقات

  1. نعم تطبيق رائع ونتمني من ابل يتراجع من هذا القرار لان هناك كثير من التطبيقات يقدم نفسي الخدمات

    • iMosa3da

      أبل تحاول من خلال هذه الخطوات أن تحسن من جودة التطبيقات في المتجر
      يمكن لمن يريد توفير هذه الخصومات أن يقوم بإنشاء موقع متخصص بذلك، وهذا ما فعله مطوري خدمات AppShopper

      • تحسن من جودة التطبيقات في المتجر .. كيف يعني ؟؟

        • iMosa3da

          أي أن تصبح فعالية، أداء، نسبة فايروسات، تصميم، عمل، وحُسن التطبيقات أفضل بشكل عام في جميع التطبيقات
          وهذا يحسن من جودة المتجر

          • @iMosa3da
            لماذا تبرر دائما لأبل , بصراحة لم أقتنع بردك على AdiiL ,
            ما هي علاقة الفايروسات والأداء والفعالية و أيضا التصميم وجودة المتجر , ببرنامج يقدم عروض , هو عبارة عن برنامج أخباري ليس أكثر مبني على متابعة شركات التطبيقات وإخبار المستخدم بكل جديد يطرأ على تغير الأسعار وما إلى ذلك .
            ولكن دائما تصنعون الإجابة بشكل سريع وبدون تفكير , المهم أن تكون الإجابة تبريرا ودفاعاً عن أبل ,

            إذا سئلت أنا نفس السؤال , فسوف أجيب :
            بأن آبل تزيل هكذا نوع من البرامج من مخزن تطبيقاتها لكي يدفع المستخدم دائما من النقود على التطبيقات وأن لا يحظى بمعرفة التخفيضات والعروض , لأنها تكسب نسبة من مبيعات أي تطبيق , وأيضا حتى يعتمد المستخدم على متجرها بشكل كامل في البحث والإطلاع على التطبيقات .

          • iMosa3da

            أبل بنفسها تقوم بهذه الأمور، فلِمَ مَنْعُ ذلك؟

  2. أنصح بتجربة تطبيق AppZapp
    برنامج أكثر من رائع , ومازال موجود بالمتجر لسوء حظ آبل

  3. غريب هذا الأمر ،
    هناك تطبيق
    FreeAppMagic

    وهو يعطي إمكانية تحميل 3 تطبيقات كل يوم ،

    المادة التي ذكرتها من القانون ، لا تبرر ذلك .. وأكيد هناك أسباب أخرى غير ذلك ولا تعلمونها

  4. انا عندي التطبيق وشغاله زي الفل ..,,,,,؟؟؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *