الرئيسية » Apple » أبل ستكثف تصنيع الأيفون 5S في مارس، للإعلان عنه في أواخر الصيف

أبل ستكثف تصنيع الأيفون 5S في مارس، للإعلان عنه في أواخر الصيف

يوم آخر مع الشائعات والأخبار التي لا تنتهي! ربما يمكنني أن أقول بأن كلمة “إنتاج” هي أكثر كلمة وردت هذه الأيام في الشائعات، ولكن أي شائعات؟ إنها شائعات الجيل القادم من الآيفون والذي قد يُسمى 5S.

نشر موقع Apple Insider تقرير جديد حول الشائعات التي تخص الجيل القادم من الآيفون، والتي تفيد بأن آبل حالياً ستعمل على تكثيف تصنيع الآيفون 5S في مارس ليتم الكشف عنه في أواخر الصيف:

“آبل تبدأ البناءات الأولية لخليفة الآيفون 5، ليتم الكشف عنه “على عكس التوقعات” في يونيو أو يوليو”  وأضاف محلل الموقع بأن الشركة تختبر الآن نموذجين للآيفون وعلى الأقل واحد سوف يُسمى بالآيفون 5S، أما الآخر قد يكون الآيفون منخفض التكلفة والذي أشيع عنه مؤخراً.

صورة توضيحية

شخصياً! لا أستغرب إختبار آبل لأي نموذج جديد للآيفون، فآبل لديها عشرات النماذج وتجري عليها الإختبارات وقتما تشاء، لذا لا يمكن أن نخمن بأن هذه النماذج خاصة بالآيفون المقبل، سواء آيفون 5S أو آيفون منخفض التكلفة.

بالرغم من كون أخبار الآيفون منخفض التكلفة هي واحدة من أهم الأخبار هذه الأيام، إلّا أن شركة آبل نفسها نفت ذلك قطعياً.

6 تعليقات

  1. اما عاد شهر مارس
    يستهبلون علينا تونا شارين الايفون 5

    • انت غبي لو غبي ؟؟ اقرء الخبر مرة ثانية ! الخبر يقول تكثيف صناعة الايفون في مارس للأعلان عنه في اواخر الصيف .

  2. اعتقد ان احد الاشياء التى تتميز بها هواتف ابل هو بقائها على لونين فقط وهى الابيض والاسود ، واذا جازفت ابل من هذه الناحية وعددت الالوان فى هواتفها اعتقد بأن هذا لن يكون فى صالحها ، لا اتصور ان يكون هاتف اى فون باللون الاحمر أو الاصفر مثلا كهواتف نوكيا الموجودة فى الاسواق بما لايعد ولايحصى ، اتمنى ان لا تجازف ابل بهذا الامر ، اما من ناحية النماذج التى تختبرها ابل فهذا الامر مدروس بعناية وبدقة فجميع النماذج التى تخرج علينا فى المواقع المتعددة ما هى الا اختبار وجس النبض للمستخدم ….وشكرا لكم فريق المدونة

    • شركة كبيرة مثل ابل او سامسونج مستحيل ينزلون شي من غير دراسة
      فمثلا سامسونج لعبت على الناس بالجالاكسي مني

      اول ما نزل ب 800 ريال
      بعد شهرين صار ب 400 ريال
      عرفت كيف؟

  3. لم تعجبني فكرة الايفون الملون لانه و بكل صراحة منظره بشع أرجو من ابل عدم إنتاج جهاز مثل الموجود في الصورة أعلاه

  4. واو واو واو أبل تجري بسرعة 250 كيلو متر في ثانية لم يمضي على إطلاق الأيفون5 سوى 4شهور وبعد 6 أشهر من الأن سيطلق الأيفون5S ماهذا! أنا أذكر بأن أبل قد أخذت سنة كاملة لإصدار الأيفون5 وهذه عادتها في كل سنة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *