الرئيسية » Apple » آبل تقوم بإعادة تصميم براغي منتجاتها [إشاعة]

آبل تقوم بإعادة تصميم براغي منتجاتها [إشاعة]

عرفت أجهزة شركة أبل بصعوبة إصلاحها، أي أن عملية فتح جهاز الأيفون أو الماك تتطلب خبرة فعلية فقد يتعطل الجهاز بمجرد ارتكاب المصلح خطأ واحد! والآن أبل تقوم بتعقيد وجعل الأمور أصعب.

عرضت صورة في موقع Reddit حيث عرضت الصورة أعلاه من شخص يعمل في شركة أبل وقال أن شركة الفاكهة (أي أبل) تعمل على براغي جديدة خاصة بمنتجاتها. وأنها تعزم على منع المحلات التجارية ومواقع الإصلاح من فتح واصلاح الأيفون والعبث به. إن صحت الإشاعة فالشكل الجديد للبرغي يعتبر الأكثر تعقيدا، حيث أن أبل لن تسمح لأي طرف (غيرها) من تصليح أجهزتها.

ذكر خبير تصليح أجهزة من موقع iFixit اسمه Kyle Wiens أن هذا التصاميم لا يبدو من شركة أبل، وحتى لو كان منها فهذا يعني أن جميع أجهزتها القادمة ستكلف كثيرا للتصنيع. وأن شركة أبل حاليا تستخدم براغي صغيرة وهي لا تحتاج لكل هذا التعقيد.

ما رأيك بالتصميم الجديد للبرغي وهل تعتقد بأن أبل ستستخدمه في الآيفون القادم؟

11 تعليق

  1. مستحيييييييييييييييل

  2. لو. سمحت يا مديري المدونه مسخة الموقع بتفتح نسخه خاصه بالايباد و الموبايل و انا عاوز ارجع للنسخه الرسميه للموقع كاني بفتحه من علي لاب توب !

  3. تطور كبير جداً

  4. لو سمحتوا احذفوا ثيم الايباد نبيه نفس الاول عادي

  5. ما راح يسبب مشكلة، اي مفك يقدر يوصل بين نقطتين فارغتين يمكنه لف البرغي.
    بس تعقيد في الشكل

  6. اخ اكرم اذري ان كلامي خارج الموضوع لاكن انا طفيت الموبايل ثيم والحين ابي ارجعه لاكن الزر اختفاء من اسفل المدونة وش الحل ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *