الرئيسية » غير مصنف » آبل تستعيد منصب أكبر مورد في العالم للهواتف الذكية

آبل تستعيد منصب أكبر مورد في العالم للهواتف الذكية

وما زالت آبل تحطم الأرقام القياسية حول العالم ، فقبل أيام قليلة كشفت آبل عن نتائج الربع الأول من 2012 وجائت هذه النتائج بأرقام فلكية تفوق التوقعات مع إرتفاع ملحوظ في بيع الآيفون بعد إطلاق الآيفون 4S ، واليوم يوجد تقرير آخر يثير الإهتمام.

وفقاً لشركة البحوث والتحليلات الإستراتيجية ، آبل ومع الربع الأخير من عام 2011 تحقق مبيعات هائلة للآيفون ، حيث بلغت هذه المبيعات 37 مليون آيفون بالمقارنة مع شركة سامسونج التي بلغت مبيعاتها 36.5 مليون هاتف ذكي من سامسونج ، الأقل من نصف مليون آيفون يُعطي شركة آبل لقب الموزع الأكبر للهواتف الذكية في العالم وليس هذا فقط.

يجدر بالذكر أن هذا البحوث وجدت أيضاً بأن شحن الهواتف الذكية حول العالم إرتفع بنسبة 54% لتصل إلى 155.0 مليون وحدة فقط في الربع الأخير ‘‘الرابع’’ من عام 2011 ، وأضافت البحوث بأن تفوق آبل كان بنسبة رائعة تفوق 20% في الربع الأخير.

سامسونج كانت متفوقة في معظم مبيعات الأرباع السابقة من 2011 ولكن تفوق آبل جاء لأول مرة طبعاً قد يكون أبرز الأسباب إطلاق الآيفون 4S ، كل هذه الأرقام تدل على أن كل من شركة آبل وسامسونج هما إثنين من أفضل الشركات حول العالم وأكثرها قيمة ، بإختصار سيكون للهواتف الذكية مستقبل مشرق جداً ، وهذا كله لصالح المستخدم.

9 تعليقات

  1. ليش تحذفو تعليقاتي اخي اكرم ليش ماترد علي انا احول اعمل من قبل اسبوع الجيل بريك ولم أقر الحصول علية حملت برنامج الجيل بريك على الويندز وعندما يتعرف البرنامج علي الايفون اضغط على جيل بريك يبد البرنامج العمل الى ما قبل النهاية بقليل ويقول بل الانجليزي حدث مشكلة عليك إغلاق البرنامج وهذ مشكلتي الرجا المساعدة

    • لازم تنزل نسخة ريد سنو على حسب النسخة او الاصدار حقك في الايفون

    • أنا لست من الإدارة لكنني أرى بأن يتم حذف هذا التعليق لك والسبب أن صاحب الموضوع لايتكلم فيه نهائياً عن الجيلبريك ….. الموضوع عن مبيعات آبل وتفوقها على الشركات الأخرى

      إذا أردت أن يتم الإجابة عن استفسارك فعليك أن تضع السؤال في مكانه وتقدر صاحب الموضوع على الأقل

      عذراً لتطفلي لكن!!!! تعبنا من التعليق خارج الموضوع!!!

    • Akram

      شكراً لكم أخواني على الردود ، أنا أستمر في حذف الردود ، ولكن الأخ يتكرر في وضع الرد (سبام)
      لذلك هذا آخر تحذير لك.

  2. بصراحة استغرب من تعصب بعض المستخدمين لأجهزة ابل حيث يفرح في حين حققت ابل ارباح اكبر من الشركات الاخرى ، مع اني من مستخدمين منتجات ابل واعشقها لحد الجنون لكن لا مانع من استخدام جهاز في المستقبل من انتاج شركة سامسونج او اي شركة اخرى اذا كان الجهاز يتفوق على جهاز ابل ، باختصار المنافسة بين الشركات هذه تصب في مصلحتنا نحن كمستخدمين (البقاء في القمة شيء صعب)

    • انا معاك في ناس كثير متعصبه لشركه ابل ونفسي اعرف السبب

      انا ايضا من عشاق منتجات ابل لكن ايضا استخدم جلكسي اس2 وبصراحه انا اجده ابداع من سامسونج

      ويتفوق حتى على الايفون 4اس باكثر من شي لكن لاانكر بان منتجات ابل تصعب منافستها قديما لكن الان اختلف الوضع

      ومن الصعب ان تحافظ ابل على مركزها

      تحياتي

  3. و ها هيا أبل ترجع كما عرفتها , منافسه دوما و دائما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *